الأحد، 29 مايو 2011

مبارك تطارده اليوم لعنات أطفال غزة ..

" "


أكّد حزب التجمع الوطني لحماية الثورة، أنّ قرار الحكومة المصرية بفتح معبر رفح الحدودي مع قطاع غزة بشكل دائم؛ يعتبر إحدى انجازات الثورة المصرية، ويأتي القرار مكملاً لفرحة الشعب الفلسطيني بعد اتفاق المصالحة، الذي تم إبرامه مؤخرًا بين حركتي فتح وحماس.
وقال التجمع الوطني لحماية الثورة في بيان له اليوم السبت: إنّه من حق الشعب الفلسطيني أن يفرح مع فتح معبر رفح، ويستنشق عبير الحرية بعد أربع سنوات من الحصار الظالم، والذي شارك فيه الرئيس المخلوع حسني مبارك.
وأكّد خالد الشريف وكيل مؤسسي الحزب، أنّ الشعب المصري يعتذر لأهالي غزة عن إغلاق معبر رفح سنوات عدة؛ نتيجة سطوة حكم مبارك المستبد، والذي كان يوالي الكيان الصهيوني ويُشارك في حصار غزة.
وأضاف الشريف في تصريحات صحفية، أنّ مبارك اليوم تطارده لعنات المظلومين والأطفال والنساء في غزة بسبب إغلاقه معبر رفح، واليوم يذوق وبال أمره فيما يجري له من محاكمات قضائية، وهي عبرة وعظة لكل حاكم يقهر شعبه ويخون القضية الفلسطينية.

هناك تعليق واحد:

  1. بس يا ترى الاخة الفلسطنيين هيقدروا معناتنا و الضرر الواقع علينا و لا سيفعلون كما فعل اهل ليبيا عندما دخلو من السلوم و بعد ذلك جرت حوادث اغتصابات منهم لبناتنا؟ انا لا اشكك فيكم و لكنى اخاف الصدمة و اخيرا مرحبا باهل فلسطين و سوف نقسم رغيف العيش معكم ان شاء الله

    ردحذف

الموقع غير مسئول عن التعليقات وكل التعليقات تعبر ان اصحابها