الأحد، 29 مايو 2011

ماذا تعرف فيفي عبده كي تقتل بسبب مذكراتها؟

" "
عربت الراقصة والممثلة المصرية فيفي عبده أنها لا تفكر التطرق لقصة حياتها كراقصة في الفيلم الذي تكتبه عن نفسها خوفاً من أن تتعرض للقتل مثل الراحلة سعاد حسني.

وقالت فيفي: «لن أكتب مذكراتي كما أشيع مؤخراً، ولكن استعد لكتابة فيلم عن قصة حياتي ومن الممكن أن أكتب بنفسي السيناريو والحوار والتفاصيل كاملة في رأسي وسوف أعلنها في الوقت المناسب، ولن أتطرق لحياتي كراقصة، لأنني أخشي السقوط من برج عال من لندن كما حدث مع سعاد حسني»، حسب صحيفة "روز اليوسف".

وتابعت فيفي: «قررت كتابة الفيلم وإنتاجه لأني متأكدة أن ما مررت به في حياتي يصنع قصة كفاح جديرة بتقديمها للناس ليستفيدوا منها وتساعدهم على استكمال حياتهم».

وعن أبطال الفيلم، قالت الفنانة المصرية: «ابنتي الكبيرة هي التي ستقوم بدوري في الشباب لأنها تشبهني في هذه المرحلة كثيراً، وأحاول إقناع ابنتي الأخرى بالمشاركة وذلك لنحافظ على الواقعية، خاصة أننا سنقوم بتصوير الأحداث في أماكنها الحقيقية».

من ناحية أخرى، تستكمل فيفي حاليا تصوير مسلسلها الجديد "كيد النسا" مع سمية الخشاب وأحمد بدير وإخراج أحمد صقر وسيتم عرضه في رمضان 2011.

يذكر أن لغز وفاة السندريلا سعاد حسني لم يحل حتى الآن، وقامت أسرة الراحلة بتقديم طلب بإعادة التحقيق في الجريمة لظهور شهود ضد صفوت الشريف بأنه جندها للعمل بالمخابرات، وعندما قررت كتابة مذكراتها تم قتلها، وهذا ما تردده الأسرة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموقع غير مسئول عن التعليقات وكل التعليقات تعبر ان اصحابها