الخميس، 28 أبريل 2011

اشتباكات في مؤتمر عمرو موسى ابن الحزب الوطنى بالأقصر وإصابة 4 من “ائتلاف شباب الثورة”

" "
الوطني المنحل وعدد من شباب ائتلاف الثورة، مما أسفر عن سقوط 4 مصابين من شباب الثورة تم نقلهم إلى المستشفى. وقال الشباب أن المؤتمر تم تنظيمه برعاية حمادة العمارى عضو مجلس الشعب السابق بفندق إيزيس بالأقصر فيما أكد ممثلون عن حملة موسى انه يلتقي بالجميع وكافة التيارات .


وقال ممثلون لشباب الثورة أن الخلافات بدأت عندما رفض أعضاء الائتلاف توجيه أسئلة مكتوبة ..وأصروا أن تكون أسئلتهم لعمرو موسى علنية ومباشرة عبر مكبر الصوت ، وأضاف الشباب أنهم فوجئوا بحوالي 40 شخصا يطوقونهم وينهالون عليهم بالضرب، مما أسفر عن سقوط 4 مصابين بينهم هم محمد فوزي عدلي وتركي عبد القادر أحمد وسيد رضا ، وأحمد فتحي الحايج…


وقال مقربون من موسى أن شباب الائتلاف رفعوا لافتات تندد بموسى ورددوا هتافات تقول لا للوجوه القديمة وأصروا على فرض وجهة نظرهم وهو ما أثار بعض الحاضرين شهد بعدها المؤتمر تراشق بالكراسي وزجاجات المياه، ومع زيادة حدة الاشتباكات تم استدعاء الشرطة ووصل أفراد من القوات المسلحة إلى الفندق.


وكان شباب الائتلاف قد اتهموا موسى بالتنسيق مع قيادات الحزب الوطني المنحل لتنظيم المؤتمر .. وقال محمد عدلي فوزي أحد المصابين للبديل أنهم رفضوا عرضا من موسى بزيارتهم بعد انتهاء المؤتمر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموقع غير مسئول عن التعليقات وكل التعليقات تعبر ان اصحابها