الخميس، 20 يناير 2011

هدي عبد الناصر:ابنة الرئيس في العاشرة مساء: مذكرات والدتي إنسانية وليست سياسية .. و”اللي عايز ميصدقهاش ميصدقهاش “

" "
علقت دكتور هدي عبد الناصر علي الجزء الخاص بالرئيس الراحل محمد أنور السادات في مذكرات والدتها السيدة تحية عبد الناصر معلنة انه لم يكن القصد منها إرسال رسائل سلبية عن الرئيس السادات معلنة إن والدتها لم تكتب مذكرات سياسية كتبت مذكرات عن حياتها والمذكرات كلها مذكرات إنسانية وكنت حريصة أن يتم نشرها هذا العام بمناسبة مرور الذكري الأربعين علي رحيل والدي.


وتساءلت الإعلامية مني الشاذلي مقدمة برنامج العاشرة مساءا عن كيفية أن يكتب الرئيس الراحل جمال عبد الناصر للرئيس الراحل لمحمد أنور السادات ، والسادات كان يمتلك البلاغة التي تؤهله للكتابة ؟ فاحتدت هدي عبد الناصر قائلة ” والله هي كتبت الكلام ده من 37 سنة اللي عايز يصدقه ميصدقهوش ” مضيفة ” انه يتم مهاجمة الرئيس الراحل عبد الناصر منذ 40 عاما ولم تجد احد يحتج أو يعترض في الوقت الذي هب المعارضين والمحتجين للدفاع عن سطر واحد تم كتابته في مذكرات والدتي عن الرئيس الراحل أنور السادات ” ، متسائلة عن حرية الرأي والتعبير في مصر التي تمنع والدتها من التعبير عن رأيها ونشر هذا السطر مطالبة أي شخص لديه وثائق ومستندات عكس ما كتبته والدتها أن يتقدم بها .


جدير بالذكر إن قرينة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر كتبت مذكراتها منذ 37 عاما وأخرجها أولاد الرئيس الراحل عبد الناصر للنشر بمناسبة مرور 40 عاما علي رحيله وستصدر في معرض الكتاب القادم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموقع غير مسئول عن التعليقات وكل التعليقات تعبر ان اصحابها