الخميس، 20 يناير 2011

الراقصة روبي: عمّاي اغتصباني وبرلسكوني لم يلمسني!

" "
اشتهرت الراقصة المغربية كريمة المحروج المسماة فنياً بـ"روبي"، بعد نشر قصتها مع رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلسكوني، وتصريحها بأنه مارس الجنس معها، الا أنها لم تكتف بنشر مغامراتها الجنسية مع برلسكوني، فقد ادعت ان"اثنين من أخوة والدي قاما باغتصابي عندما كنت بنت تسع سنين" وأضافت أن "الشخص الوحيد الذي كان لدي الشجاعة للحديث معه هي الدتي التي قالت لي: "اخرسي أن والدك إذا اكتشف انك لست عذراء سيقتلك".


يذكر أن نيابة ميلانو استدعت رئيس الوزراء سيلفيو برلسكوني للتحقيق معه بخصوص علاقته بالفتاة المغربية حيث تتهم "بدعارة القصر وسوء إستخدام السلطة" كونه أقام علاقة معها وهي قاصر وتدخل لدي الشرطة للإفراج عنها.


وقالت روبي أثناء حلقة الاربعاء 19 كانون الثاني من برنامج تبثه القناة الخامسة المملوكة لبرلسكوني انه "منذ الحادث وأنا اقول باستمرار انني مصرية، ولست مغربية وأقول انني بالغة" وتابعت روايتها "عندما، كنت في سن الثانية عشرة قررت تغيير ديني، لكن والدي عاقبني بإلقاء طاسة (وعاء) من الزيت المغلي علي، ومازلت أحمل علامات على راسي وكتفي".


ونفت خلال المقابلة إقامة علاقة جنسية مع برلسكوني وقالت "لقد اعطاني سبعة آلاف يورو ولم يلمسني حتى بأصبعه" ونفت كذلك أن تكون قد مارست الدعارة وحول المكالمة الهاتفية التي نشرتها الصحف وفيها انها طلبت من برلسكوني خمسة ملايين يورو مقابل صمتها قالت "لا اعرف شيئا عن هذه المكالمة ولم أطلب منه مالا" وأختتم بالقول انني "كنت أحلم بعالم الإستعراض ولكن الآن وبعد هذه الفضيحة احلم بالزواج".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموقع غير مسئول عن التعليقات وكل التعليقات تعبر ان اصحابها