الأحد، 9 يناير 2011

ماتت فتاة البــئر .. ولا عــزاء للسعــودية .مأساة بالفيديو

" "


ثمانية أيام باتمام والكمال مرت على فتاة السعودية التي سقطت في بئر الأحد الماضي .. والمملكة عاجزة عن استخراج جثتها من البئر ..
رغم كل الامكانيات ورغم أن الفتاة المسكينة ظلت على قيد الحياة أيام ..
وأسرتها ابلغت واستغاثت كل السلطات ..
لكن ظلت المملكة تحاول وتحاول ..

حتى ماتت فتاة البئر ولا عزاء للسعودية ..
أما عن الجديد فقد تجاوزت معدات الشركة العالمية اليوم الأحد عقبة الصخور التي واجهتها منذ الجمعة الماضية خلال عمليات حفر بئر الانتشال التي يجري حفرها؛ لاستخراج فتاة شمال الطائف من بئر ارتوازية سقطت داخلها عصر الأحد الماضي، ووردت معلومات بأن أعمال الحفر الجارية بالموقع وصلت إلى عمق 28 متراً حتى عصر اليوم بعد تجاوز الصخور.
وأوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بالطائف المقدم خالد القحطاني أن عمليات الحفر تجاوزت عقبة اعترضتها وتكمن في جلمود صخري تم تجاوزه، واستمرت عمليات الحفر التي قطعت حتى ظهر اليوم 25 متراً.
وتتواصل عمليات الحفر ومحاولات استخراج جثة الفتاة التي يتوقع وفاتها بنسبة كبيرة، ولاسيما بعد انبعاث الروائح بشكل كبير اليوم من داخل البئر، إضافة إلى المعطيات التي كشفتها فرق الإنقاذ والتحقيق، التي أكدت جميعها سقوط الفتاة بالبئر الضيقة.
تجدر الإشارة إلى أن محاولات استخراج الفتاة شاركت فيها أكثر من 6 جهات حكومية وخاصة، إضافة إلى شركة عالمية ومتطوعين، فيما تقود العمليات فرق الدفاع المدني المتمركزة بأكثر من 5 فرق وعشرات الضباط والأفراد، واقتصرت مشاركات الجهات الأخرى على المساندة وطرح المقترحات.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموقع غير مسئول عن التعليقات وكل التعليقات تعبر ان اصحابها