الأربعاء، 1 ديسمبر 2010

عاجل مصرع 6 أشخاص في انهيار سور نادي بعرب غنيم

" "
انهار منذ قليل جزء من سور نادي بمنطقة عرب غنيم بحلوان، وأسفر الانهيار عن تهدم عدد من المنازل المجاورة له،  كما لقي عدد من الأشخاص مصرعهم تحت الأنقاض، حيث انتشل رجال الإنقاذ 6 جثث من تحت الأنقاض، وجارٍ انتشال جثث الباقين.

وقال شهود عيان إن المساحة المنهارة من السور تبلغ حوالي 100 متر، في حين أن ارتفاع السور يزيد علي 5 أمتار، وكان مجموعة من الباعة الجائلين يتخذونه مكاناً لعرض وبيع بضاعتهم.

وقال الدكتور محمد نعمة الله مدير مديرية الصحة بحلوان، إن مستشفيات حلوان 'النصر، المستشفي العام، الإنتاج الحربي' أعلنت الطوارئ لاستقبال المصابين في حادث انهيار سور نادي الإنتاج الحربي بعرب غنيم.

وأكد نعمة الله أن عدد المصابين وصل إلي 7 حالات تم نقل ثلاثة بالمستشفي العام، وثلاثة بمستشفي الإنتاج الحربي، ونقلت حالة خطيرة إلي مستشفي النصر، مشيرا إلي أن فريق الدفاع المدني مازال يخرج المصابين من تحت أنقاض السور.

ومن ناحية أخري، أكد اللواء أسامة فرج رئيس مدينة حلوان، أن المساحة التي سقطت من السور تبلغ 100 متر عرض، و6 أمتار ارتفاع، وقد انهارت الساعة السادسة مساء، وعلي الفور انتقلت الأجهزة التنفيذية والدفاع المدني إلي موقع الحادث لإنقاذ المصابين، موضحا أن أغلبهم من الباعة الجائلين الذين يتخذون من السور مستقرا لهم، ولم يتحدد بعد عدد المصابين بالكامل لكنه لا توجد أي حالات وفاة حتي الآن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموقع غير مسئول عن التعليقات وكل التعليقات تعبر ان اصحابها