الثلاثاء، 9 نوفمبر 2010

مشيرة أبو غالي تشن هجوم عنيف على الوزير سيد مشعل

" "
فجرت مشيرة أبو غالي مرشحة الكوتة علي مقعد الفئات بمحافظة حلوان مفاجأة من العيار الثقيل بتقديم استقالتها للأمانة العامة للحزب الوطني بعد تجاهل الحزب لها واختيار فاطمة أبو شوك علي مقعد الفئات بعدما أكدت كافة التقارير ارتفاع أسهمها في الانتخابات الداخلية للحزب الوطني بحلوان.
وأكدت مشيرة أبو غالي أن الدكتور سيد مشعل وزير الدولة للإنتاج الحربي ومرشح الحزب علي مقعد الفئات كان له دور كبير في قرار الإطاحة بها واستبعاد أوراق ترشيحها في حرب كانت معلنة ضدها بسبب رفضها الانصياع له في أمور كثيرة ورغبته في توظيف كافة أمور الحزب لخدمة مصالحة الشخصية..واصفة إياه بأنه يشعر دائما بأنه وزير وعلي الجميع الخضوع لقراراته.
وأضافت" ابو غالي" ان "مشعل" اشترك وعائشة عبد الهادي وزيرة القوي العاملة في اقتناص مقعد العمال لصالح فايزة حسبو أمينة المرأة بحلوان التي عملت معهما في نقابة الإنتاج الحربي واتحاد العمال وبالتالي اجبرا أمانة الحزب بحلوان علي اختيار مرشحة الفئات بعيدا عن حلوان بحيث يكون اختيار مفعد الفئات من منطقة أخري واستقر الأمر علي اختيار فاطمة ابو شوك التي تعمل وكيل وزارة بجهاز شئون البيئة .
وأشارت "ابو غالي" ان استقالتها تمثل ابلغ رد علي الممارسات التي تمت معها وتجاهلها للمرة الثانية بعد ا ن أهدر الحزب حقها في مقعد أمانة المرأة بحلوان والإتيان بمرشحات هبطن علي الشارع الحلواني وكذلك جاءت الاختيارات عكس كل التوقعات رغم تأكيدات الأمانة لها وحصولها علي أعلي الأصوات في المجمع الانتخابي.
يذكر أن مشيرة أبو غالي عضو مجلس محلي المحافظة وأبرز عضوات الحزب خلال السنوات القليلة الماضية وقد حصلت مؤخرا علي شهادة التميز من مركز الأمم المتحدة للإعلام بالقاهرة وهي الجائزة التي تمنح للشخصيات العامة التي لها أعمال متميزة في مجال السلام والتنمية بين شباب الدول العربية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموقع غير مسئول عن التعليقات وكل التعليقات تعبر ان اصحابها