الثلاثاء، 30 نوفمبر 2010

بيان صحفي حول مانشرته الصحف تحت عنوان: 'مشعل يهزم بكري بفارق 7000 صوت'

" "
التزامًا بحق الرد وبمواجهة ما نشرته الصحف القومية وبعض المواقع الالكترونية عن انتخابات مجلس الشعب بالدائرة الأولي بحلوان تحت عنوان: 'مشعل يهزم بكري بفارق 7000 صوت', يرجي التكرم بنشر التوضيح التالي:
أولاً - ان ما نشر حول جملة الأصوات التي حصل عليها د.سيد مشعل في مواجهتنا غير صحيح بالمرة لأن الفرق حسب ما نشر يتجاوز 7000 صوت، بينما الفارق الحقيقي والذي لا يزال معلقًا علي اثبات البطلان الذي شاب العملية الانتخابية وثبوت تزوير 6 صناديق تم استبعاد ثلاثة منها لا يتجاوز '400' صوت بقليل.

ثانيًا - أن ما نشر مغاير تمامًا لما أعلنه السيد المستشار شوقي قايض رئيس اللجنة الانتخابية بالدائرة الأولي بحلوان والذي أكد لدي إعلانه نتيجة الانتخابات للدائرة الأولي بحلوان في الساعة 9 من صباح يوم الاثنين 29/11/2010.. وفي حضور كافة أعضاء اللجنة والمرشحين ووكلائهم والقيادات الأمنية بحلوان حصول الدكتور سيد مشعل مرشح الحزب الوطني علي 20332 صوت وحصول منافسه مصطفي بكري علي 19865 صوتًا - أي ان الفارق لا يتعدي 400 صوت بقليل.


ثالثًا - في معرض إعلانه علي النتيجة أعلن المستشار رئيس اللجنة أن عدد الأصوات الصحيحة ممن أدلوا بأصواتهم هو 35701 صوتًا وبحساب جملة الأصوات الحاصل عليها كل من سيد مشعل ومصطفي بكري يكون حاصل مجموعهما هو '40197 صوت' وهو ما يكشف أن هناك خطأ شاب حسابات اللجنة القضائية في عملية تجميع الأصوات قارب '5000 صوت' وهو ما دعا رئيس اللجنة وأعضائها إلي العودة للاجتماع مجددًا في تمام الساعة 10 صباحًا من صباح الاثنين 29/11/2010 حيث اقر رئيس اللجنة بالخطأ الحسابي وأعلن انه سيرفع الأمر إلي اللجنة العليا للانتخابات لكي تقرر الموقف علي ضوء هذا الخطأ.


وهذا البيان إنما هو توضيح للحقائق الغائبة عن الرأي العام وكشف للممارسات التي تمت أثناء الانتخاب.


وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير...
رئيس مجلس إدارة
ورئيس تحرير جريدة 'الأسبوع'
مصـطفي بكـــــــري

هناك تعليقان (2):

  1. الحاج حمدي ابو رحاب / مصر30 نوفمبر 2010 في 2:54 م

    ذكرت مصر في القران الكريم 5 خمس مرات وقال النبي محمد صلي الله علي وسلم عليكم بمصر ففيها خير اجناد الارض , وابن ارض هذه البلد هو الجندي المجاهد مصطفي بكري وان لم ينجح في الانتخابات نتيجة التزوير فلكي الله يامصر.

    ردحذف
  2. ولا يهمك يا ريس30 نوفمبر 2010 في 2:55 م

    لقد قرات لسيادتكم انكم تدركون من الاول التامر من جانب احمد عز عقب تقسيم الدائره الانتخابيه اي انكم تتوقعون ما يحدث زما كان سيحدث لذا لا داعي للحزن انت في قلوبنا يا سياده النائب نحن وكلناك نائب عنا في قلوبنا وليس بكرسي الحكومه الزائل لا تحزن فيجب ان تسعد بالتفاف الشرفاء حولك وسبحان الله نفس الموقف الذي تعرض له خالي وحيد الاقصري بعد انتخابات الرئاسه اغمي عليه ودخل مستشفي القوات المسلحه واضطر لعمل اسطره في قلبه حفظك الله من هذا وهذا تكمله لكلامي انني اري فيكما روح عبد الناصر.. رحمه الله.. سياده النائب الشعبي كم مررت سابقا بمثل هذه المواقف (غلق جميع لجان سيادتكم ) امام الوزير السابق المحجوب.. صدقني هي خطه وينفذونها مثلما يريدون وللاسف ندرك انها لعبه وندخل الملعب بغرض الفوز الشريف ولا نعرف ان النتيجه محسوبه مسبقا.. نهايه بالله عليك حافظ علي صحتك لانك غالي علينا علما بانني من 15 مايو ولم اتمكن من انتخاب سيادتكم هذه المره ولكن الجميع يعلم من هو مصطفي بكري فبالله عليك ثانيه لا تحزن لا تحزن لا تحزن يكفيك شرفا التفاف الشرفاء حولك ولتدع الوزير الهائم يغرق في براثن الاثم في المجلس ويكفي تحدث كل الصحف والمواقع عن سيادتكم فانت اشهر منه كثيرا.. وفقك الله وحفظك الله من كل سوء.. بالله الله لا تحزن وحافظ علي صحتك.. اخيك الصغير/ محمد فخري السيد

    ردحذف

الموقع غير مسئول عن التعليقات وكل التعليقات تعبر ان اصحابها