الثلاثاء، 30 نوفمبر 2010

نقل علي إثرها إلي المستشفي..بكري يتعرض لازمة قلبية حادة واعتصام 20 ألفا من ألأهالي أمام مقر اللجنة الفرعية بحلوان

" "
تعرض مصطفي بكري المرشح علي مقعد الفئات الدائرة الاولي حلوان في ساعة متأخرة من مساء أمس الاثنين الي أزمة قلبية حادة فقد علي اثرها الوعي وتم نقلة الي مستشفي النصر العمالي القريب من مقر لجنة الفرز بمركز شباب شرق حلوان.


وانت جموع غفيرة من انصار بكري وأهالي حلوان تزيد علي العشرين الفا قد بدأوا اعتصاما مفتوحا اعتراض علي نتيجة الفرز واعلانها في وسائل الاعلام رغم ما شاب العملية الانتخابية من تزوير فاضح وبطلان في احتساب الاصوات وذلك قبل اعلان النتيجة رسميا من قبل اللجنة العامة للانتخابات اليوم الثلاثاء مثلما اعلنت اللجنة العليا للانتخابات.


وقام فريق من اطباء المستشفي باجراء الفحوصات الطبية اللازمة وتم نقل مصطفي بكري الي العناية المركزة.


وكان مصطفي بكري قد تقدم بشكوي أمس الاثنين الي رئيس اللجنة العليا للانتخابات يطالبه فيها بتصحيح اعلان نتيجة الدائرة الاولي بحلوان بسبب خطأ مادي في احتساب الأصوات يؤهله للفوز وليس كما أعلن رئيس اللجنة الفرعية بفوز مشعل.


وقال بكري في شكواه ان السيد المستشار رئيس اللجنة الفرعية للانتخابات بمحافظة حلوان أعلن عن فوز الدكتور سيد عبده مصطفي مشعل المرشح المنافس علي مقعد الفئات دائرة قسم أول حلوان بعدد 20332 صوتًا علي منافسه محمد مصطفي بكري الذي حصل علي 19865 صوتًا وقال رئيس اللجنة في بيانه ان عدد الأصوات الصحيحة 35000 ألف وبعد الانصراف تم اكتشاف خطأ مادي واتضح ان عدد الأصوات الحقيقية في ضوء ما أعلنه هو 40197 وهذا يتناقض مع الرقم الذي أعلنه وعندما طلب منه مندوبي الخاص بلجنة الفرز السيد محمود مصطفي بكري بضرورة تصحيح الخطأ .. رفض رئيس اللجنة الفرعية حيث قال إن اللجنة العليا للانتخابات هي صاحبة القرار واني أعترف بوجود خطأ مادي.


وقال بكري ان رئيس اللجنة الفرعية رفض استبعاد الصناديق: صندوق 49 بمدرسة المعصرة الثانوية بنات وصندوق 50 بمدرسة سوزان مبارك وصندوق 161 بمدرسة صفية زغلول ، ولم يوافق علي استبعاد الصناديق 46، 47، 242 حيث جري التزوير فيها وبشكل واحد ويتناقض مع التوقيعات بالكشوف مع الأرقام الحقيقية المتمثلة في صناديق الانتخابات ، وطالب بكري بالتحقيق في شكواه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموقع غير مسئول عن التعليقات وكل التعليقات تعبر ان اصحابها