الثلاثاء، 28 سبتمبر 2010

بكرى يتهم جهات مجهولة لتعطيل افتتاح طريق عرب راشد الجديد

" "
قال النائب مصطفى بكرى والمرشح المقبل لخوض انتخابات 2010 مجلس الشعب عن دائرة حلوان مقعد الفئات، فى مواجهة سيد مشعل وزير الإنتاج الحربى، إن جهات مجهولة قررت إلغاء افتتاح طريق عرب راشد بشارع الحرير مروراً بسور شركة الحرير نكاية فيه، والمزمع افتتاحه اليوم الثلاثاء.
واستكمل بكرى قائلا "أنا مستعد ألا أحضر افتتاح الطريق رغم كل ما بذلته خلال السنوات الثلاث الماضية، ولا يهمنى حضور الافتتاح، ولكن ما يهمنى هو ألا يضيع المجهود هباء وأن يستفيد الناس، فمنذ عامين حصلت على قرار من وزير الاستثمار لفتح الطريق، وعقدت لجنة من مسئولى محافظة حلوان ووزارة الاستثمار، وأصدر المحافظ قدرى أبو حسين قراراً بالتنفيذ وافتتاحه اليوم الثلاثاء، لحماية أكثر من 30 ألف مواطن من أهالى عرب راشد من خطر المرور بالمقابر".
وقال بكرى إنه مستعد لعدم الحضور وأن تقوم الجهات المجهولة التى أوقفت قرار الافتتاح للطريق نكاية فيه، أن تدعو سيد مشعل والمحافظ لافتتاحه بدلا منى.
بدوره قال اللواء أسامة فرج رئيس مدينة حلوان إنه تم إرجاء الافتتاح لحين استكمال الرافع المساحى للشركة ومنطقة الطريق، حيث إنه سيتم اختراق الطريق للشركة، وكان لابد من تحديد ملكية الدولة وملكية الشركة، ويتم فتح الطريق طبقا لشروط الرافع المساحى والتخطيط العمرانى وخطوط التنظيم، وإن كان المخطط افتتاح الشارع فقط وليس الطريق، وأنه من أسبوع تعقد جلسات مع الشركة لفحص عقود وأوراق الشركة المكتوبة بالفرنساوى والانجليزى، وتحتاج وقتاً للترجمة لمعرفة العرض الحقيقى الخاص بالشارع.
وأضاف فرج أننا الآن فى فترة انتخابات وغير مستحب خلط الأمور والأوراق ببعضها، وأننا نحتاج بعض الوقت لضبط زمام الأمور حتى لا نجور على حق الشركة أو تجور الشركة على حق الدولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموقع غير مسئول عن التعليقات وكل التعليقات تعبر ان اصحابها