الثلاثاء، 8 نوفمبر 2011

رجل أعمال يستعين بـ8 عاطلين ويختطف ابن شقيق صديقه

" "
لجأ رجل أعمال إلى حيلة غريبة للانتقام من زميله، بسبب خلافات مالية بينهما، حيث قام بخطف ابن شقيق زميله، وطلب من والده دفع فدية قدرها 200 ألف جنيه، بعدما استعان بــ8 عاطلين لتنفيذ مخططه الإجرامى إلا أنه سقط فى قبضة رجال المباحث والمتهمين وتم إعادة الطفل إلى ذويه مرة أخرى.


تفاصيل الواقعة بدأت ببلاغ تلقاه قسم شرطة القناطر الخيرية من “محمد.م”، المقيم بمنطقة القناطر يفيد فيه باختفاء نجله كريم (17 سنة)، مضيفا أنه تلقى اتصالا هاتفيا من مجهولين يطالبونه بدفع فدية 200 ألف جنيه مقابل الإفراج عن نجله.


تم تشكيل فريق بحث جنائى بالاشتراك مع ضباط مصلحة الأمن العام، حيث أسفرت التحريات عن وجود خلافات مالية بين شقيق المبلغ رجل أعمال ويدعى “طه” ومقيم فى دولة إيطاليا وبين رجل أعمال آخر يدعى “السيد .ا.ع”، للخلاف بينهما على معاملات مالية بسبب توريد قطع غيار.
 تبين من خطة البحث أن رجل الأعمال الأخير استعان بــ8 عاطلين لمعاونته فى اختطاف الطفل، وقاموا بالاتصال هاتفيا بوالده وطالبوه بدفع الفدية قيمة الخلاف بينه وبين عم الطفل.


أضافت تحريات فريق البحث أن المتهمين الثمانية يختبئون بعدة أماكن متفرقة بمحافظات القليوبية والمنطقة الصناعية بأكتوبر والمطرية، وتم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة والقى القبض عليهم جميعا، وعثر بحوزتهم أحدهم على سلاح نارى طبنجة ومبلغ مالى 25 ألف جنيه.


اعترف المتهمون بارتكابهم الواقعة بتحريض من رجل الأعمال للانتقام من زميله، بسبب خلافات مالية بينهما ولإجباره على دفع المبلغ المالى، وأخطرت النيابة لتولى التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموقع غير مسئول عن التعليقات وكل التعليقات تعبر ان اصحابها