الثلاثاء، 26 أبريل 2011

حياة حسين سالم في سويسرا .. يقيم في أكبر فندق بجينيف

" "






 
كشف مصريون مقيمين في سويسرا عن تفاصيل حياة رجل الأعمال الهارب حسين سالم والصديق المقرب للرئيس المخلوع و المتهم فى العديد من القضايا في سويسرا.. وأشاروا إلى أن سالم يتنقل بين قصور أثرياء العرب بحي كولوني الذي توجد به العديد من القصور التي يمتلكها شيوخ الخليج طبقا لوسائل إعلام محلية .


ويقيم رجل الأعمال الهارب بفندق كمبنى أشهر وأكبر فنادق جنيف الذي تصل سعر الإقامة فيه إلى 500 فرنك سويسري لليلة بما يعادل 3700 جنيه مصري أما الأجنحة الملكية التي رجحت الرسائل أنه يقيم في واحدة منها وأسرته فيصِل سعر الليلة فيها إلى أكثر من 40 ألف فرنك وهو ما يعادل 300 ألف جنيه مصري.


و يعيش سالم في سويسرا حياة أقرب إلى حياة الملوك والأمراء .. فهو يتحرك وسط أسطول من السيارات الفخمة. ويأكل فى أفخم المطاعم وأرقاها على الإطلاق وهو الآن يبحث عن فيلا ليقيم فيها مع أسرته بعد هروبه من مصر بطائرته الخاصة ثاني أيام الثورة المصرية إلى تل أبيب ومنها إلى جنيف.


حسين سالم صاحب صفقات الأسلحة وغيرها من الصفقات المشبوهة إبان حكم مبارك يسعى ابنه الأكبر حالياً إلى تأسيس فرع لشركته “فور وينجز” فى جنيف وفور وزينجز من الشركات المتخصصة فى تجارة ونقل السلاح.


ويبدو حسين سالم – طبقا للمنشور- غير قلق و يرفض الحديث إلى وسائل الإعلام .. وبالرغم من أنه مطلوب من قبل القضاء المصري إلا أنه يعيش حياته بشكل طبيعي ويتمتع بمظاهر الحياة من خلال تنقله بين كازينوهات سويسرا في الوقت الذي يعيش فيه صديقه الرئيس المخلوع في مصر محبوساً في المستشفى الذي يتلقى فيه العلاج.. رغم أنه استغل علاقته به ليحقق ثروته الطائلة التي يعيش بها حياة الملوك في سويسرا الآن.


ويباشر من هناك أعماله في مصر من خلال الاتصال بشركاته ومنتجعاته.


وذكرت تقارير صحفية أن سالم يقضى سهراته في فندق “ريزيرف” الذي يقيم به عبد السلام جلود رئيس الوزراء الليبي الأسبق ويذهب إلى كازينو ديفون للقمار .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموقع غير مسئول عن التعليقات وكل التعليقات تعبر ان اصحابها