الثلاثاء، 26 أبريل 2011

بلاغ للنائب العام ضد غادة عبد الرازق بتهمة إفساد الذوق العام

" "
بعد الهجوم الضاري الذي واجهته غادة عبد الرازق خلال الفترة الماضية بعد مشاركتها في المظاهرات المؤيدة للرئيس السابق حسني مبارك، تواجه غادة بلاغا قدم ضدها للنائب العام وحكومة رئيس الوزراء عصام شرف بتهمة "إفساد الذوق العام" وتقديم أعمال إباحية هابطة المستوي أضرت بالمناخ الفني المصري.


ولا يتضمن البلاغ بالطبع اتهاماً للنظام السابق بتمويل تلك الأعمال، لكنه يشير إلي ضلوع رجاله في عملية الترويج لتلك النوعية من الأعمال من خلال تكريمه لفنانيها وتشجيعهم بشتي الطرق، وليس أدل علي ذلك سوي أن النجمة الجميلة دائما ما تتفاخر بأنها الأعلي أجراً بعد أن تجاوز أجرها عن آخر أعمالها قبل الثورة 20 مليون جنيه مصري، في الوقت الذي عانت فيه الأغلبية الساحقة من الشعب المصري من الفقر والحاجة.


وتضمن البلاغ الذي الذي قدمه المحامي نبيه الوحش مجموعة من أشهر نجوم الفن، وعلي رأسهم، بالإضافة إلي غادة، عادل إمام، فنان السلطة والمتحدث الفني باسم الرئيس علي حد قول المدعي، وإلهام شاهين وإيناس الدغيدي وعمرو دياب وتامر حسني، كما تضمن البلاغ بعض اللبنانيات، منهن إليسا وهيفاء وهبي.


وطالب الوحش في بلاغه بالتصدي لظاهرة الإسفاف ومنع استمرار تقديم المجموعة المذكورة المزيد من الأعمال هابطة المستوي بعد أن دخلت مصر إلي عصر جديد من الرقي والتحضر الواجب انتقالهما إلي عالم الفن.

هناك تعليق واحد:

  1. الله ينتقم ممن تسببوا فى الدعارة الفنية فى مصر والله مناظر زبالة .....وللاسف بناتنا الله يصلحهم ويردهم للاخلاق الحميدة بيتجننوا بدول وهم احقر خلق الله.....دول زمان كان اسمهم المشخصاتية وكانوا لا يعتدون بشهادتهم فى المحكمة الان بقوا زعماء بفلوسكم يا ناس فوقوا الله لا يرضى عنهم ولا عن اعمالهم الخبيثة التى تنشر الدعر والانحلال الاخلاقى والفكرى حسبى الله ونعم الوكيل
    رجب زيدان

    ردحذف

الموقع غير مسئول عن التعليقات وكل التعليقات تعبر ان اصحابها