الأربعاء، 29 يونيو 2011

اشتباكات منذ قليل بين الشرطة والمتظاهرين

" "


تجددت الاشتباكات منذ قليل بين الشرطة والمتظاهرين أمام وزارة الداخلية، وأطلق أفراد الشرطةالقنابل المسيلة للدموع والرصاص المطاطي، فيما وصلت مدرعات الجيش لتأمين مبنى الوزارة.


وكان عدد كبير من المتظاهرين تجمع في شارع الشيخ ريحان أمام المدخل المؤدي إلي وزارة الداخلية، حيث انتشرت قوات الأمن المركزي لعمل حواجز أمنية، لمنع هؤلاء المتظاهرين من تخطي الحاجز الأمني والوصول إلى مبني وزارة الداخلية.


ويردد المتظاهرون هتافات تطالب بإقالة المشير طنطاوي القائد الآعلي للقوات المسلحة، ووزير الداخلية اللواء منصور عيسوي، وجميع القيادات الأمنية.


وقامت مجموعة من الشباب بإشعال النيران ببعض الأخشاب والكراسي البلاستيكية، وبدأت قوات الشرطة بإطلاق الأعيرة النارية في الهواء والقنابل المسيلة للدموع، لتفرقة المتظاهرين، إلا أنهم مستمرون في التظاهر وعدم التحرك، بالرغم من سقوط عدد من المتظاهرين اختناقًا من القنابل المسيلة للدموع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموقع غير مسئول عن التعليقات وكل التعليقات تعبر ان اصحابها