السبت، 25 يونيو 2011

بالفيديو ..اعتصام موظفي مستشفي الباطنة التخصصي بالمنصورة

" "



نظم اليوم قرابة الــ200موظف من العاملين بمستشفي الباطنة التخصصي بالمنصورة اعتصام ادي توقف العمل تماما في المستشفي إثر اعتداء بالضرب والشتم من الدكتورة منال الطرشوبي "مديرة المستشفي " علي" نوره إبراهيم" ـ الحكيمة بالمستشفي ـ أثناء اعتراض الموظفين علي قراراتها التعسفية.
حيث قامت الحكيمة بتحرير محضر بالواقعة في قسم أول المنصورة يحمل رقم 64 أحوال بتاريخ 23يونو ما جعل المديرة تقوم بعمل محضر هي الإخري ضد عدد15 من المتظاهرين مما ادي الي اعتقال عدد 4 موظفين امس وجاري اليحث عن 11اخرين .
والمعتقلين هم : مروة البسطويسي تعمل فني تسجيل "من البهو فريك مركز أجا" ، و أحمد السيد علي وأخوه محمد يعملان في الشئون المالية "من سللنت مركز المنصورة " ، ولطفي لطفي عبد العزيز يعمل فني إشاعة " جراح مركز أجا" .
وقام العاملون بغلق شارع البحر الذي يغذي جميع مستشفيات جامعة المنصورة منذ الصباح الباكر وقام طارق قطب "عضو اللجنة النقابية للعاملين بمستشفيات الجامعة" بالتفاهم مع المتظاهرين حتي يتم فتح الطريق حتي لا تتعطل مصالح الناس والتوسط مع الحاكم العسكري لتحقيق مطالبهم وهي : الإفراج فورا عن زملائهم وتكليف قائم بالأعمال مكان د. منال الطرشوبي ، وإلغاء القرارات التعسفية التي أصدرتها بالنقل ومنع حافز الجهد والعلاج بأجر وحافز الغذاء وعدم اضطهاد من تظاهر ضد الإدارة








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموقع غير مسئول عن التعليقات وكل التعليقات تعبر ان اصحابها