الاثنين، 6 يونيو 2011

"بكري" يرد علي اكاذيب طلعت السادات

" "


 ارسل الكاتب الصحفي مصطفي بكري عضو مجلس الشغب السابق ورئيس تحرير جريدة الاسبوع رسالة بعنوان بيان توضيحي الي الاعلامي عماد الدين اديب للرد علي ماردده طلعت السادات من اكاذيب في برنامج القاهرة اليوم 0
وقد قراها الاعلامي عماد الدين اديب كاملة في حلقة امس الاحد وهذا نصها :-
بيان توضيحي
السيد الاستاذ / عمرو اديب
بعد التحية والتقدير
بمناسبة ما ردده النائب السابق طلعت السادات من اكاذيب في برنامجـــــكم " القاهرة اليوم " الثلاتاء الماضي ماسآ بي وبأفراد عائلتي وتقديرآ مني للرأي العام ، واحترامـآ لمشاهدي قناتكم وبرنامجكم ، وعلي الرغم من انني قطعت وعدا علي نفسي وامــــــام المشاهديــن بعدم الانزلاق الي هذه المهاتــرات الجوفاء ، وبعـــــد ان اصبح ما يجري ترديده من وقائع مغلوطة معروض امام جهات التحقيق ، فانه يهمني فـي هذا المضمار التاكيد علي مايلي :-


اولا : ان الاباطيل الفارغة التي تركتم طلعت السادات يرددها دون سند او دليل علي شاشة قناتكم ومن خلال برنامجكم تندرج تحت طائلــة التشهير المستند الـي اكـاذيـــب مؤكدة .


ثانيا : ان محاولة خلط الاوراق عبر بتر الوقائع من سياقها وتصوير الامور وكـــان هناك مخالفات ارتكبتها انا واشقائي هو تزوير متعمد للوقائع ، وافتراء علي الواقــع ، وخروج عن القيم والاخلاقيات المتعارف عليها .


ثالثا : ان تجاوبكم مع ما ردده الســادات ، وفتح المجــــال لـــه ليواصل الطعن علي الهواء في حق مواطن شريف هو سقطــة اعلاميـــة ، ما كنت اتمنـــي وقوعكم فيها ، خاصة وانكم بشخصكم كنتم شهود عيان علي وقائع متشابهــــة تحدث بها شقيقه محمد اتور عصمت السادات قبل عدة اعوام علي برنامجكم واثبتت النيابــــــة ان ما عرضه علي شاشتكم كان مزورا بالكامل .


رابعا : سبق وابلغتكــــم انني وبعد ان اصبح الامر المثار بيني وبين طلعت السادات ولكونه معروض امـــام الجهــــات القضائية ، فانني لن اتحـــدث في الامــر ، وابلغت الموقف نفسه للزميل جمال عنايت علي قنــاة الصفوة ، وذلك احترامــا مني للقضـــاء صاحب القول الفصل في حسم مثل هذه الاتهامات .


خامسا : لقد اعلن طلعت السادات من خلال شاشتكـــم ان من تثبـــت برائتـــــه امام الجهات القضائية هو الـــذي سياتــــي للظهور معك في برنامجكم ، واحب ان اطمئنك يا اخ عمرو انني سأتي اليك بعد حسم تلك الفبركــــــة التي يدمنها السادات ، وساعتها ارجو ان تترك لي المجال كامــــــــلا كما تركته له لكي اقول كل مالــــدي للمشاهدين ولجماهير الراي العام التي اثق في حكمها الصحيح علي الامــــــور بالرغم مما ينتاثر علي الفضائيات من اكاذيب واتهامـــات مغرضة مجالها الوحيد الان القضاء المصري العظيم .


سادسا : بقي اخيرا ان اؤكد لكـــم ان نضالي ضد الفســــــاد والمفسدين لم يكن وليد التو او اللحظة ، بل خضت معارك منذ عام 1989 ضد رمـوز صحفية كبيرة ورموز فاسدة لها باع طويل في السلطة وكانت تتولي مراكـــز قيادية حتي دخولهــــــا السجن مؤخرا .
وكل هؤلاء بحثوا ونقبوا وعجزوا عن رصد مخالـفــــة واحدة لي يمكن الامساك بها.


واذا كنت اري ان هذه الحملات المسمومة والاقـــــوال المرسلة تقــف ورائها عناصر بعينها الا انني اثق ان الايام القادمة ستثبت من هو الشريــــف ومن الذي ادمن السرقة وتربي عليها ومارس الابتزاز وسجن بتهم الفساد.
وتقبل تحياتي ،
مصطفي بكـــري
عضو مجلس الشعب السابق
ورئيس تحرير الاسبوع
5/6/2011ا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموقع غير مسئول عن التعليقات وكل التعليقات تعبر ان اصحابها