الأحد، 19 يونيو 2011

شرف: لن أترشح لرئاسة مصر

" "


قال الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء المصري: "إن كل همه أن يؤدي رسالته كرئيس للوزراء ويسلم البلد بصورة جديدة لمن سيأتي بعده"، مشيرًا إلى أنه لا يملك الوقت للتفكير في أي شيء غير المهام والأعباء الملقاة على عاتقه في الوقت الراهن، وذلك في ردِّه على سؤال عما إذا كان ينوي الترشح لرئاسة الجمهورية.


ولفت شرف في حوارٍ مفتوحٍ السبت مع شباب مصر على (موقع مصراوي) إلى أنّ هناك بعض المطالب (الفئوية) مشروعة وكان من الواجب في الفترة الأولى استيعابها وليس الاصطدام بها، موضحًا أن القانون الخاص بالاضرابات هو قانون لمنع تعطيل العمل والاعتداء على المنشآت العامة.


وشدَّد على حق التظاهر السلمي، مؤكدًا تفاؤله بالوضع الاقتصادي، بالنظر إلى البنية الاقتصادية الموجودة في مصر ومقارنة بدول الجوار الأخرى.


وفيما يتعلق بحوادث الفتن الطائفية، والتعامل مع تلك الحوادث، قال شرف: "أنا أكره كلمة الفتنة الطائفية، وعند النظر إلى تلك المسألة لابد أن ننظر لها في الماضي والحاضر والمستقبل، فالماضي يوضِّح أننا تعاملنا مع المشكلة من منظور الموائمة وأحيانًا من منظور أمني وليس من منظور القانون، وبالنسبة للحاضر فإنّ المشكلة يتم التعامل معها وفق القانون، كما أن هناك مَن يريد إفشال الثورة، ولا شك في هذا، والتحقيقات ستكشف أشياء كثيرة في

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموقع غير مسئول عن التعليقات وكل التعليقات تعبر ان اصحابها