السبت، 28 مايو 2011

الإخوان تنسحب من” ائتلاف الثورة”.

" "



أعلنت جماعة الإخوان المسلمين أنها لا يمثلها الآن أحد في ائتلاف شباب الثورة، و بذلك فقد سحبت الجماعة الغطاء التنظيمي و التفويض الذي سبق ان منحته لإسلام لطفي و محمد القصاص لدورهما في الإعداد والدعاية لمظاهرات 25 يناير بالائتلاف مع شباب القوى الوطنية و صفحة كلنا خالد سعيد.


جاء ذلك بعد توافق شباب ائتلاف الثورة من كافة الاتجاهات على النزول للتظاهر أمس و توحيدهم للمطالب بعد استبعاد مطلبي المجلس الرئاسي وتأجيل الانتخابات.


وقال القيادي الشاب معاذ عبد الكريم خلال مع الإعلامي محمود سعد مشاركة شباب الإخوان لتوافقهم مع كامل المطالب التي طرحها الائتلاف.



و يشارك العشرات من شباب الإخوان في اللجان النوعية لائتلاف شباب الثورة للدعاية و الحشد للمليونيات بالمشاركة مع نشطاء من تيارات أخرى.


وأعلن الدكتور محمود حسين، الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين هذا القرار على موقع إخوان اون لاين بينما أعلن محمد القصاص أن القرار لم يتم إبلاغهم به رسميا بصورة مباشرة من أيا من قيادات الجماعة.


و أكدت جماعة الإخوان خلال بيانها المقتضب أن من يمثلها في اللجنة التنسيقية لحماية الثورة هما: الأستاذ عادل عفيفي، والدكتور أسامة ياسين.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموقع غير مسئول عن التعليقات وكل التعليقات تعبر ان اصحابها