الخميس، 26 مايو 2011

بالفيديو.. طفلة مصرية تهاجم "مزز" أمريكا وتصفهم بـ"قلة الأدب"

" "
بالفيديو.. طفلة مصرية تهاجم "مزز" أمريكا وتصفهم بـ"قلة الأدب"
تداول زوار "الفيس بوك" فيديو لافتا لطفلة مصرية تُدعى "حبيبة" تعيش في الولايات المتحدة، وتهاجم فيه "المزز" في أمريكا، وتصفهم بـ"قلة الأدب".

الفيديو الذي شاهده أكثر من 15 ألف تبدو فيه الطفلة مستاءة وغاضبة من العيش داخل أمريكا، وقالت: "يا رب يطلع عين أمريكا يا رب.. عايزين نمشي من أمريكا، ونرجع إلى مصر.. مصر أحسن من أمريكا، وهي محترمة".

وبدا أن شخصا كبيرا يضحك من كلام "حبيبة"؛ حيث أخبرها بأن "المزز في أمريكا مفتحين، بينما في مصر منغلقين" فردت الفتاة بأنها ترغب في العودة إلى مصر، وقالت إن مشاهد تقبيل الفتيات والشباب لبعضهم البعض على الشواطئ الأمريكية لا يمكن أن تحدث في مصر؛ لأن المزز فيها "محترمة".

وبينما استغرب أحد الزوار الذين علقوا على اليوتيوب من أن طفلة مثل حبيبة تعرف كلمة "المزز" التي تشير إلى المرأة الجميلة؛ فإن آخرين اعتبروا أن كلام الطفلة ببراءة يشير إلى فطرتها "النقية والجميلة"، داعين الله أن يحفظ هذه الطفلة.

آخرون علقوا على الفيديو في الفيس بوك بفتح نقاش على الملابس في الغرب، وكيف أنها غير محتشمة، بينما ناصر البعض الآخر الطفلة التي وصفوها بأنها "زي العسل"، وقالوا إنهم يؤيدون "المزز المحترمة" في مصر.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموقع غير مسئول عن التعليقات وكل التعليقات تعبر ان اصحابها