الثلاثاء، 24 مايو 2011

لو سمية اترشحت للرئاسة هنطالب بعودة مبارك

" "
فيسبوك:لو سمية اترشحت للرئاسة هنطالب بعودة مبارك




أثار خبر ترشح الفنانة سمية الخشاب لانتخابات الرئاسة في مصر سخرية لاذعة في صفحات فيس بوك ويوتيوب.


الخبر استفز الكثيرين، لتبدأ الصفحات في الانطلاق مثل" الحملة الرسمية لدعم سمية الخشـاب رئيساً لمصـر"، " الصفحة الرسمية لترشيح سمية الخشاب للرئاسة"، "حملة ترشيح سمية الخشاب لرئاسة الجمهورية"، " سمية الخشاب لرئاسة الجمهورية 2011"، أما أطرف الصفحات فكانت "لو سمية الخشاب اترشحت لرئاسة الجمهورية هنطالب بعودة مبارك".


وأراد مؤسسو صفحة " سمية الخشاب لرئاسة الجمهورية 2011" أن يكتبوا مقدمة لافتة للنظر فكانت " لا تقولى برادعي ولا موسى ولا أبو الفتوح، عاوزين تغيير حقيقى بقى .. معا لدعم سمية الخشاب للترشيح لرئاسة الجمهورية، الشعب مش محتاج يأكل ويشرب، الشعب محتاج يزيـــــط ".


في حين اقتصر تعليق أحد الأعضاء على فكرة الصفحة بكتابة "الله يرحمك يا مصر"، لتنهال التعليقات الساخرة على الخبر مثل "أيوه بقى يا سمية" على غرار طريقة" تهامي باشا" الشخصية الشهيرة لحملة ميلودي، " إذا كنا نتطلع إلى حرية و ازدهار في الاقتصاد و العلاقات السياسية أكيد ديه هاتبقي انسب وحده لينا والله الموفق".


لم يقتصر الموضوع علي التهكم اللفظي علي فكرة ترشيح سمية الخشاب للرئاسة، بل امتد الأمر إلى عرض أحد الجروبات صورة لها من فيلم "حين ميسرة" وهي ترقص في أحد المشاهد، لتكون تلك الصورة هي الرسمية لحملة دعم ترشيحها على الفيس بوك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموقع غير مسئول عن التعليقات وكل التعليقات تعبر ان اصحابها