الجمعة، 20 مايو 2011

آلاف المتظاهرين بالتحرير يرفضون الإفراج عن رجال نظام مبارك

" "
ظاهر آلاف الأشخاص اليوم بميدان التحرير عقب صلاة الجمعة, مطالبين بالإفراج عن بعض المعتقلين ومحاكمة رموز الفساد وعلي رأسهم الرئيس المخلوع حسني مبارك ونجليه، بينما تظاهر البعض مطالبين بالوحدة الوطنية.. وقد فرضت الشرطة العسكرية كردونا أمنيا حولهم.


وجاب المتظاهرون ساحة الميدان وقاموا بالهتاف "سوزي خرجت مع سرور بكرة مبارك عليه الدور".. "يوم 27 الثوار راجعين راجعين".. "محسناش بالتغيير راجعين علي التحرير".


وأكد المتظاهرون، في بيان وزعوه، وأن لا تنازل عن محاكمة الرئيس السابق وزوجته ونجلية وجميع رموز الفساد حتي في حالة إعادة أموالهم التي قاموا بنهبها من الشعب المصري، وطالبوا المجلس الأعلي للقوات المسلحة بتطبيق القانون علي الجميع ومحاسبة جميع رموز الفساد.


من جانبه شدد المستشار سامح المسد رئيس الاتحاد العام لائتلاف شباب الثورة أنه لا تصالح أو تفاوض مع النظام الفاسد، وأنهم لابد أن يحاكموا محاكمات شديدة بعد قتل آلاف الشهداء ووقوع العديد من الجرحي، مشيرا إلي أن ميدان التحرير يشهد علي دماء الشهداء التي سالت فيه، والتي تنادي بحق الشهداء في الثأر من قاتليهم.


وأوصي المسد المتظاهرين بعدم التنازل عن حقوق الشهداء والخضوع لأمر التصالح، مستنكرا الإفراج عن سوزان مبارك مقابل 24 مليون جنيه، وطالب المجلس العسكري بحاكمة النظام السابق وأعوانه محاكمة عادلة تناسب مع ما قاموا به من قتل آلاف الشهداء.


كما دعا المتظاهرين للمشركة في ثورة الغضب الثانية يوم 27 مايو الجاري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموقع غير مسئول عن التعليقات وكل التعليقات تعبر ان اصحابها