الأحد، 24 أبريل 2011

بكاء هستيري لصفوت الشريف في التحقيق ..

" "
مثل صفوت الشريف الأمين العام للحزب الوطني السابق أمام جهاز الكسب غير المشروع للتحقيق معه في التهم الموجهة اليه ومواجهته بها بعد وصول التقارير الرقابية الخاصة بهذا الشأن، بعد ان انتهت مدة حبسه الاحتياطي "15 يوما" وذكرت مصادر مطلعة ان الشريف كان يرتدى الزى الأبيض "زى الحبس الاحتياطي" أثناء التحقيق معه.


وبمواجهته بالتقارير نفى الشريف جميع التحريات الواردة بها والتي تشير إلى امتلاكه عدد هائل من الفيلات والقصور في مدن ساحلية مختلفة، وأكد أبنائه ان الشريف يمتلك عدد اقل من ذلك، وماورد في التقارير الرقابية لا يمتلكه والدهم


وأشار أبناء صفوت الشريف إلى ان هناك فيلا في العين السخنة وردت في التقارير باسم صفوت محمد الشريف وهو شخص آخر غير والدهم يتشابه معه في الإسم مما يدلل على عدم دقة التقارير.


ومن ناحيتهم فقد أكد المحققين أن التقارير دقيقة وصحيحة تماما


ووردت معلومات أن الشريف بكى بكاء هستيريا بعد انتهاء التحقيق معه بعد أن شاهد تقارير الرقابة الإدارية التي أتت بكل مالديه، بعد ان اعتقد ان الرقابة سوف تعجز عن التوصل إلى حصر جميع ممتلكاته وإصيب بمفاجأة شديدة بعد مواجهته بالتقارير.


أما ابنته إيناس صفوت الشريف فقد نفت قيام والدها بالبكاء واعتزمت تقديم بلاغ للنائب العام في كل من إدعى على صفوت الشريف ذلك.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموقع غير مسئول عن التعليقات وكل التعليقات تعبر ان اصحابها