السبت، 30 أبريل 2011

مصطفى الفقي: لم أقبل يد المغربي . والصورة مفبركة

" "
نفى الدكتور مصطفى الفقى المرشح المصري لمنصب الأمين العام لجامعة الدول العربية صحة الصورة الفوتوغرافية التي يتم تداولها الآن على عدد من صفحات “الفيس بوك”على شبكة الإنترنت الدولية والتي تصوره وكأنه يقبل يد وزير الإسكان السابق أحمد المغربي.


وأكد الدكتور الفقى -في تصريح خاص له السبت عقب عودته إلى مصر من جولته في دول المغرب العربي -أن هذه الصورة تم التقاطها عن قصد وبطريقة توضح مضمون مغاير للحقيقة من المصور الصحفي لجريدة روزاليوسف بتحريض من رئيس تحريرها السابق لتشويه صورته أمام الرأي العام داخل مصر على خلفية الخلافات التي كانت بينه وبين قيادات الحزب الوطني وأرائه في السياسات التي كان يطرحها الحزب حينذاك.


وشدد على أنه قام بنشر تكذيب لهذه الصورة في الصفحة الأولى من صحيفة المصري اليوم في اليوم التالي لنشرها تحت عنوان “مصطفى الفقى لم يقبل في حياته إلا يدي والديه”.


وقال الفقى “إن المغربي كان يتحدث إلى الأستاذ يسرى الشيخ وكنت استمع إلى الحديث بتركيز شديد فقام مصور روزاليوسف بوضع تعليق على الصورة يظهره وكأنه يقبل يد الوزير المغربي وهذا لم يحدث بالطبع , حتى أن المغربي عندما رأى الصورة تحدث إلى الفقى قائلا “إن قيمتك ومكانتك تدعوني إلى تقبيلك وليس العكس”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموقع غير مسئول عن التعليقات وكل التعليقات تعبر ان اصحابها