السبت، 5 مارس 2011

عمر الشريف: يوسف شاهين كان شاذا جنسيا!!

" "
يوسف شاهين، فنان عالمي، فهو المخرج السينمائي المصري والمعروف بأعماله المثيرة للجدل، وبرباعيته السينمائية التي تتناول سيرته الذاتية (إسكندرية... ليه؟، حدوتة مصرية، إسكندرية كمان وكمان، إسكندرية،نيويورك). وما كان يُقال دائماً همساً، أو سرّاً، أو في الكواليس الخلفيّة لاسم يوسف شاهين وعالميته لم يجرؤ ممثل يوماً على إطلاقه على أي فنان من الذين داروا في فلك عالميّة شاهين وأمام عدسة كاميراته، إنها المرّة الأولى التي يتجرّأ فيها نجم متزّن وذو سمعة عالمية أيضاً على زحزحة هذا الستار الكثيف الذي ظلل اسم يوسف شاهين


فكعادته في إطلاق التصريحات الساخنة المثيرة خرج الفنان العالمي عمر الشريف مؤخرأَ ليصرح أن يوسف شاهين كان شاذا جنسياً، وكان يطلب منه ممارسة ذلك معه ولكنه رفض. وقال عمر الشريف في حواره الذي قام به مؤخرأَ مع احدى الجرائد المصرية: "صداقتي بيوسف شاهين إنتهت سريعاَ، ورغم عرضه علي أكثر من عمل لكي أشارك فيه، لكني رفضت أكثر من مرة".


ومن بين الافلام التي قدمه بها يوسف شاهين للسينما أمام فاتن حمامة "صراع في الوادي"، وكانت بينهما قبلة أدهشت كل من شارك في التصوير حيث أنها كانت ساخنة تبين بعدها قصة حبهما، وتم الزواج.


ويبدو أن التصريحات التي خرج بها عمر الشريف سوف تكشف في الايام القادمة الخفايا عن حياة النجوم الذين ظهروا مع يوسف شاهين في أفلام قليلة ثم اختفوا عن الظهور تماماَ، ومنهم محسن محي الدين، والجزائري احمد محرز وغيرهم.

هناك تعليق واحد:

  1. الغريب ان لعمر الشريف شطحات تثير الجدل و تعبر عن شخصية معقدهو الثابت انه انسان معقد رخيص المادة اهم شيء في حياته رغم ادعائه بان المادة لا تهمه و بالصدفة قرات انتقاده للهمثيل والسينما المصريه و كانه ملاك و هو الذي انحط بمستوى فنه فاخذ يظهر في لقطات دعائية لا تليق بفنان عالمي يحترم نفسه و فنه و اصدق مثال على اهمية المادة في مسيرته الفنية جريه وراء المادة في افلامه الدعائية واخرها و اخسها ما يؤكد ما انبأىا به الحبيب المصطفى صلى الله عليه و على آله و سلم, (و لو دخلو جحر ضب لدخلتموه)فخهو اما انه انحط في اعماله او انه عميل محند لجنود الدجال او انه غبي لا يفقه ما يعمل فها هو يظهر في دعاية الكوكا كولا و يظهر معه مئات الرعاع من العرب يصدرون صوتامميزا لدعاية الكوكا كولا دون علم او انتباه لما لهذا الصوت من معنى فالصوت صوت نداء للغنم والماشية ينادي بها الرعاة على القطيع ليتبع الراعي وفي هذه الدعاية اما ان يكون عميلا ينفذ ما يخططه اسياده لهذه الشعوب المقهورة التي نراها يوميا على شاشات الفضائيات تحتج و تثور على غير هدى و لا تعلم ما يخبئه لها اعداء العروبة والاسلام و اما انه رخيص انحط في مستواه الفني فاخذت تتقاذفه جند الدجال لتنفيذ مخططات الدجال او انه غبي و هذا اعظم ينفذ مخططات الدجال و اعوانه دون علم و ملما سمعت صوته في هذه الدعاية العنه كما لعن الله ابليس

    ردحذف

الموقع غير مسئول عن التعليقات وكل التعليقات تعبر ان اصحابها