السبت، 4 ديسمبر 2010

البرادعي: الحكومة فقدت مصداقيتها والشعب لم يعد يثق فيها

" "
في إطار تواصله المستمر مع الأحداث الجارية في مصر من خلال مواقع التواصل العالمي، لخص المدير السابق لوكالة الطاقة الذرية الدكتور محمد البرادعي أزمة الحكومة المصرية في فقدانها المصداقية وفقدان الشعب الثقة فيه رجالاتها.

وقال الدكتور البرادعي في رسالة نصية بعثها عبر حسابه الشخصي على موقعي تويتر وفيسبوك إن ''أزمة الحكومة الحقيقية تكمن في أنها فقدت مصداقيتها وأن الشعب لم يعد يثق بها''.


هذا ونقلت موقع جريدة ''الدستور الأصلي'' المملوك للكاتب الصحفي إبراهيم عيسى عن مصادر قالت إنها مقربة من الدكتور البرادعي إنه سيصل إلى القاهرة يوم الأحد المقبل يوم إجراء جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشعب التي أعلن حزب الوفد وجماعة الإخوان المسلمين مقاطعتها جراء ما وصفوه بانتهاكات وعمليات تزوير واسعة النطاق شابت الجولة الأولى للاغنتخابات من جانب الحزب الوطني الحاكم ومرشحيه.


وأشارت الجريدة إلى أن الدكتور البرادعي الذي يترأس الجمعية الوطنية للتغيير سيقوم بجولات في محافظات عدة؛ موضحةً أنه سيزور المنيا عقب أيام من وصوله على أن يلتقي بمجموعة من شباب الجمعية الوطنية للتغيير.


وأضافت أنه سيزور أسوان يوم الجمعه 17 ديسمبر، حيث تقوم الحملة الشعبيه لدعم البرادعى من و مجموعه القوى الوطنية بحشد العديد من أهالى المحافظة لاستقبال البرادعي للدعوة لمطالب بيان التغيير الذى وصل عدد الموقعون عليه لأكثر من 900 ألف شخص. وقفاً للجريدة.


وقالت الجريدة - نقلاً عن المصادر ذاتها - إن الدكتور البرادعي سيستقر فى القاهرة مع بداية العام الجديد، وذلك بعد الإنتهاء من ارتباطاته الدولية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموقع غير مسئول عن التعليقات وكل التعليقات تعبر ان اصحابها