السبت، 4 ديسمبر 2010

تنديدا بوقائع التزوير وقفة احتجاجية للصحفيين ..وبكري يعتبر مكرما نقيما للوزراء وليس نقيبا للصحفيين

" "
عقدت لجنة الحريات بنقابة الصحفية بعد ظهر اليوم مظاهرة ضد وقائع تزوير الانتخابات البرلمانية الحالية أمام مقر النقابة.. شارك فيها ممثلين من حركة كفاية وتسعة مارس وغيرها من الحركات المناهضة لوقائع التزوير، وكان من ضمن المشاركين محمد عبد القدوس مقرر لجنة الحريات، والعديد من الصحفيين.
ورفع المشاركون العديد من الهتافات المنددة بوقائع التزوير، "ده مش مجلس ده كباريه.. هز يا عز واشبع بيه.. وقال إيه مجلس أمة.. واللي عاملينه همه".. و"وليد الشافعي قالها قوية.. لحبيب العادلي والداخلية"، وحمل المتظاهرون لافتات مرسوماً عليها صورة جمال مبارك ومكتوباً عليها "كارت أحمر".وشرح بكري في كلمة له وقائع التزوير التي وقعت بدائرته والتي كان نتيجتها أن حسمت الإنتخابات لصالح مرشح الحزب الوطني.
وأشار المشاركون في الوقفة إلي تعرض أعضاء نقابة الصحفيين المرشحين في الانتخابات؛ ومنهم محمد مصطفي شردي وحمدين صباحي ومصطفي بكري ومحسن راضي ومحمد عبدالعليم داود لذات البلطجة التي طالت باقي المرشحين من خارج الحزب الوطني.
وفي سياق متصل توافد مئات من مواطني حلوان لمقر جريدة الأسبوع مرددين هتافات التأييد لبكري "بالروح بالدم نفديك يا بكري، يا بكري يا بلاش غيره ما ينفعناش".
كما هتف شباب حزب التجمع "رفعت بيه يا رفعت بيه.. انت قابض ولا إيه"، في إشارة منهم لموقف رئيس حزب التجمع بعدم الانسحاب من الانتخابات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموقع غير مسئول عن التعليقات وكل التعليقات تعبر ان اصحابها