الأحد، 28 نوفمبر 2010

عاجل.. اعتصام مصطفي بكري في مدرسة المعصرة الثانوية بنات احتجاجا علي التزوير الفاضح0 ( خاص موقع حلوان الاول)

" "
أعلن مصطفي بكري المرشح المستقل عن مقعد الفئات اعتصامه داخل مدرسة المعصرة الثانوية بنات احتجاجا على عمليات التزوير الفاضح التى يقوم بها رؤساء اللجان كما أعلن ألفى مواطن تضامنهم مع الزميل مصطفى بكرى وأكدوا أنهم معتصمون حتى يتم وضع حد لعمليات التزويز وفضحها.. فأثناء مرور مصطفى بكرى على مدرسة سوزان مبارك فوجئ بكرى بامتلاء الصندوق 37 بالبطاقات عن آخره وعندما طلب الاطلاع على الكشوف لم يجد سوى عشرة أشخاص قد أدلوا بصوتهم ووقعوا فى الكشوفات.. وقد تم تحرير محضر بالواقعة والتحفظ على الصندوق.


وأثناء مرور محمود بكرى مدير الدعاية الانتخابية (شقيق مصطفى بكرى) على لجنة المعصرة الثانوية بنات وبها 13 لجنة للسيدات فوجئ بأعمال تسويد فى لجنتى 46و47 وعندما اكتشف ذلك طالب بتحرير محضرا إلا أن قوات الأمن حاولت اخراجه من اللجنة بالقوة وعندما رفض أن يترك المكان تم تحرير محضر والتحفظ على الصندوقين لحين حضور رئيس اللجنة.. وهو ما دفع مصطفى بكرى لإعلان الاعتصام داخل اللجنة لما يجرى من تزوير فاضح.


وكان أنصار سيد مشعل قد دخلوا فى مجموعات إلى مدرسة حلوان البلد التى تضم 18 لجنة للسيدات وقاموا بالاعتداء على مندوبى المرشحين المستقلين وأجبروهم على ترك اللجان بالقوة بحجة منح رؤساء اللجان فرصة لتناول وجبة الغذاء.


وكان الوزير سيد مشعل قد أحضر وجبات فاخرة لرؤساء اللجان الذين طلبوا من مندوبى المرشحين الخروج لحين الانتهاء من تناول وجبة الغذاء وعندما رفضوا دخل أنصار الوزير مشعل - المدربون - واعتدوا بالضرب على المندوبين مما دفعهم للهروب فوق اسطح المدرسة.


الجدير بالذكر أن أنصار سيد مشعل وقفوا خارج لجنة مدرسة الكهرباء بحلوان يوزعون موبايلات نوكيا ماركة 1100 ومبلغ مائة جنيه لاجتذاب عدد كبير من الأصوات ويبدو أن الورقة الدوارة هى سلاح سيد مشعل الجديد لتعويض الفارق الذى حققه بكرى فى النصف الأول من اليوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموقع غير مسئول عن التعليقات وكل التعليقات تعبر ان اصحابها