الجمعة، 6 ديسمبر 2013

الصقر:إيه الفجأه دي؟؟إنت إتخرعت؟؟

" "

"الصقر": فوجئت بمنصبي الجديد في المنتخب .. والأمور جاءت بسرعة وبدون ترتيب

قال أحمد حسن، مدير الكرة بمنتخب مصر ولاعب الأهلي والزمالك وقائد المنتخب السابق، أنه فوجىء باختياره في منصب مدير الكرة بمنتخب مصر، وأن الأمور جاءت سريعة وبدون ترتيب.

وقال الصقر في تصريحات خاصة لـ"رسالة نيوز" : "فوجئت باختياري في منصب مدير الكرة بالمنتخب، والأمور كلها جاءت سريعا وبدون ترتيب، وخلال خمسة أيام فقط".

وأضاف الصقر، الأمر غريب بالنسبة لي أن تنتقل نقلة جديدة في حياتك خلال وقت قصير جدا، وأن تغير شكل حياتك بالكامل خلال أيام قليلة".

وتابع "أي لاعب عندما يعتزل كرة القدم الأمور تأتي بالتمهيد، ويكون مخطط لها منذ فترة، ولكن الموضوع بالنسبة لي جاء فجأة خلال أيام، وأنا شخصيا مازلت غير مستوعب لهذا القرار".

وأشار الصقر، أن هذا القرار هو الأصعب بالنسبة له طوال حياته، ولكنه أقدم عليه بسبب عدم انتظام البطولات المحلية في مصر طوال 3 سنوات متتالية وعدم وضوح الرؤية بالنسبة لاستئناف الدوري الموسم الحالي.

هناك تعليق واحد:

  1. قضاء الكثير من الوقت فى عمل السير الذاتية الخاص بك هو مثل القلق حول شراء إعدادات جديدة للعشاء فى عطلة ونسيان الوجبة الفعلية فعليك اجتياز هذه المرحله فى وقت بسيط حتى لاينتابك القلق والهواجس. في موقعنا، قمنا بتوفير الكثير من النماذج للباحثين عن العمل لاستخدامها. مع العديد من الاختيارات المختلفه سواء كانت اللغه او الخطوط او الالوان والتنسيقات فسيمكنك الحصول على عمل cv جاهز
    فى اقل وقت.

    ردحذف

الموقع غير مسئول عن التعليقات وكل التعليقات تعبر ان اصحابها