الأحد، 17 أبريل 2011

هجوم عنيف على منى توف من رابطة تامر حسنى بعرض افلام اباحية ( شاهد الفديو)

" "
ردا على ما قدمته الفنانة الشابة منى هلا فى برنامجها "منى توف" من سخرية من المطرب تامر حسنى عقب نزوله ميدان التحرير والتعدى عليه قام مجموعة من محبى تامر برفع فيديو على موقع "فيس بوك" يرد على نقد منى هلا لتامر.

ويبدأ الفيديو الذى تصل مدته لدقيقتين فى البداية بعبارة "اللى بيته من إزاز" ويبدأ الفيديو بعرض بعض المشاهد الجريئة لمنى من فيلم "ألون السما السبعة" وفيلم "بالألوان الطبيعية"، إضافة لعدد من الصور الشخصية للفنانة الشابة.

كما ظهر فيديو آخر يهاجم منى هلا ويعرض مشاهد جريئة لها من أفلامها وينتهى الفيديو بعبارة "وكمان بتهاجم عمرو دياب"، بينما هاجم الملحن والمطرب عمرو مصطفى منى بفيديو آخر للرد على ما أشارت إليه عن انه شديد التناقض قبل وبعد الثورة ويتهمها الفيديو بأنها تهوى الشهرة وأن سوزان مبارك كانت السبب فى دخولها التليفزيون.

يذكر أن البرنامج حقق نجاحا كبيرا لسخريته من عدد من الفنانين والإعلاميين بسبب مواقفهم المتناقضة من أحداث ثورة 25 يناير، وذلك على الرغم من عرضه على شبكة الإنترنت فقط إلا أنه أصبح من أهم البرنامج الساخرة التى ظهرت على الساحة الفنية بعد الثورة

هناك 4 تعليقات:

  1. تامر حسني خول علشان رد علي شرموطه

    ردحذف
  2. يا خول يا بتاع نجم الجيل كتك نيله عليك وعن الى خلفتك ؟ نجم جيل ايه الى انت بتتكلم عنه يا هايف
    ورابطه الهايفين دى .
    دا بدل ما تشوف بلدك فيها ايه وتشوف الناس الى ماتت فى الثوره عمال تشوف مين الى شتم تموره تموره يا روح امك . هتفضلوا شعب متخلف كدا

    ردحذف
  3. الله يخرب بيت الجيل الى تامر حسنى النجم بتاعه ويحرق منى بجاز وسخ

    ردحذف
  4. ربنا يهديهم ويهدينا

    ردحذف

الموقع غير مسئول عن التعليقات وكل التعليقات تعبر ان اصحابها