الأربعاء، 15 يونيو 2011

حراسة مشددة لتأمين زفاف ابنة غادة عبد الرازق من ضابط شرطة

" "
حراسة مشددة لتأمين زفاف ابنة غادة من ضابط شرطة

قالت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق إن ابنتها الوحيدة "روتانا" وجدت نصفها الآخر، وستتم الخطوبة غد الخميس 16 \2011 بأحد الفنادق الكبرى، في الوقت الذي أشارت فيه مصادر مقربة من الفنانة أن العريس يعمل ضابط في مباحث .


وأعربت غادة عبد الرازق عن سعادتها بخطوبة ابنتها الوحيدة، مؤكدة أن عريس روتانا من خارج الوسط الفني، دون أن تكشف هويته أو طبيعة عمله.


وأكدت الفنانة المصرية أن حفل الخطوبة سيقتصر على الأهل والأقارب والأصدقاء، مشيرة إلى أنها حرصت على دعوة فريق عمل مسلسلها سمارة للحفل، وإنها أصبحت متفائلة بهذا العمل الذي تواصل التصوير فيه يوميا من الساعة الثالثة عصرا حتى منتصف الليل.


وسيجري الحفل وسط حراسة امنية مشددة ولن يدخل الا المقربين من جدا من غادة عبد الرازق .

قصيدة "الواد السيس" لقطامش تغزو امتحان جامعة حلوان

" "


ثارت أسئلة امتحان نهاية العام بكلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان ؛ اندهاشًا بين الطلاب؛ حيث تركزت الأسئلة حول شعر الفائز بمسابقة "Arabs` Got Talent" الأولى الشاعر الشاب عمرو قطامش وقصيدته "الشاب السيس"، في أغرب الامتحانات بعد ثورة 25 يناير.


وانتقلت الدهشة إلى صفحات "فيس بوك"؛ حيث اعتبر البعض هذا الامتحان دليلاً على التغيير في مصر بعد الثورة، وشكروا جرأته في اختيار موضوعه، فيما نظر آخرون إليه بسخرية، معتبرين أن قطامش الذي يلقب نفسه الشاعر "الحلمنتيشي" يتحكم في مستقبل طلبة الفنون الجميلة.
وفاز عمرو قطامش بالمركز الأول في مسابقة "Arabs` Got Talent" بعد منافسة حامية مع عدد من المواهب العربية في كافة المجالات الفنية من رسم ورقص وغناء وحتى أكروبات وبالية وسحر.


وحازت قصيدة قطامش إعجاب الجمهور وأعضاء لجنة التحكيم؛ حيث قال فيها:


قالوا عني شاب سيس *** لا أعرف غير التهييس


وثقافة عمري تتلخص *** في شات الياهو والفيس


بنطالي يسقط عن وسطي *** شبرين كشاب خنفيس


وأقول "الهاي" وأتبعها *** بـ"الثانكس" أو "مان" أو "بيس"


وهذه القصيدة التي أثارت دهشة طلاب الفنون الجميلة، أثارت على صعيد آخر جدلاً على "فيس بوك" بين من نظر إلى هذا الامتحان بسخرية، ومن اعتبره أحد نتائج ثورة يناير.


ومن بين التعليقات الساخرة شاب يقول على "فيس بوك": "يا بختك يا قطامش! ويا بخت الشاب السيس! كنتم موضوع امتحان، يعنى هتحددوا مستقبل بشر، ودي امتحانات بعد الثورة، أفضل من الأسئلة الروتينية المتجمدة المتعفنة، كده أكيد الطلبة حست بالتغيير يا شاب يا سيس".


في المقابل، علق أحد الأعضاء بقوله: "تسلم إيد الأستاذ الذي وضع هذا الامتحان المواكب جدًّا للفترة التي نعيشها؛ فما أكثر الشباب السيس الموجود بيننا منذ أكثر من 20 سنة وبكثرة في الشوارع وع النواصي والمقاهي بأوصاف وأشكال مختلفة تتيح للرسام أن يرسم ويبدع!".


وتابع العضو حديثه: "أكرر إعجابي بكل من شارك في وضع هذا الامتحان غير النمطي، والمبتكر والفريد من نوعه والغني في تناوله لشباب صايع وشباب بيدافع عن شرفه ووطنه. ما أعظم الموضوع! وما أعظمكم يا سيس مصر! وما أعظم هذه الفكرة!، وتحيا مصر برجالها ونسائها وشبابها وسيسها".

الأقباط "ركبوا" و"دلدلوا" رجليهم

" "


شن الداعيه الاسلامي وجدي غنيم هجوما عنيفا علي الأقباط ووصفهم بأنهم ركبوا علي أكتاف المسلمين في مصر و"دلدلوا رجليهم" قائلا: "ناقص يضربوا المسلمين علي قفاهم".


وأدلى غنيم، المقيم خارج مصر منذ عشر سنوات، بتلك التصريحات خلال تسجيل صوتي تم نشره علي صفحه ائتلاف دعم المسلمين الجدد علي شبكة التواصل الاجتماعي الفيس بوك، تعليقا على إحالة الشيخ ابو يحيي مفجر قضية كامليا شحاتة، والشيخ خالد حربي مدير المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير الي القضاء العسكري اثر اتهامهما بالتحريض علي أحداث إمبابة الأخيرة.


وشن غنيم هجوما عنيفا علي اللواء منصور عيسوي وزير الداخلية ووصفه بأنه أحد تلامذة زكي بدر وزير الداخلية الأسبق مشيرا ان عيسوي قدم اثنين من السلفيين قربانا للأقباط في مصر الي القضاء العسكري.


وانتقد غنيم المجلس العسكري، وقال: إنه ينفذ جميع مطالب الاقباط خوفا من الولايات المتحدة الأمريكية.


وتساءل غنيم هل الأقباط دولة داخل دولة في مصر؟.

أميرة فتحي.. ملابس نوم ورقص شرقي فى كليب "عقبال كل البنات" شاهد الصور

" "



بعد تأخير ستة اشهر بسبب الثورة المصرية طرحت الممثلة المصرية اميرة فتحي اول اغنياتها المصورة اوائل هذا الشهر. الاغنية تحمل عنوان "عقبال كل البنات" وهي من كلمات محمد جمعة وتوزيع تميم والحان محمد رحيم واخراج محمد شامي وانتاج وائل حب طليق اميرة فتحي.
الاغنية تعبر عن سعادة فتاة بإقدام حبيبها على طلب يدها للزواج الا ان بعض عرض الكليب انقسمت الاراء حوله فمنهم من أيد اميرة فتحي على الغناء ومنهم من انتقدها وخصاة ان الممثلة ترتدي ملابس النوم وقد قدمت وصلة قصيرة من الرقص الشرقي خلال الكليب مما جعله يندرج ضمن تصنيف الاغنيات التي تقجم صورة فقط بصرف النظر عن المستوى الجيد للعمل.

بالصور : معركة بالكراسي في مؤتمر حزب المصريين الأحرار

" "



تحول المؤتمر الجماهيري الأول لحزب المصريين الاحرار بمدينة المنصورة الي صراعا بعد ظهور نواب الحزب الوطني المنحل مجددا الي الحياة السياسية بمعوانة عدد كبير من البلطجية المصاحبين لهم ، حيث بدأ المؤتمر باستعراض للقوة و تواجد أعداد كبيرة من البودي جارد أمام المنصة و البلطجية داخل المؤتمر وما أن ظهر حسين عوض " عضو مجلس الشعب السابق عن الحزب الوطني المنحل بدائرة السنبلاوين حتي وقعت اشتباكات عنيفة بالكراسي والايدي بين الجمهور الذي رفض صعوده المنصة و بين أنصاره الذين حشدهم معه فتعالت الأصوات ونشبت اشتباكات دامية وانتهت بالسيطرة علي الموقف وبدأ المؤتمر بغياب رئيس الحزب و الذين تم الإعلان عن حضورهما المؤتمرولكنهما تغيبا دون اسباب تذكر.


حيث ترددت شائعات داخل المؤتمر عن تولي حسين عوض" نائب الوطني السابق" أمانة حزب المصريين الأحرار بالدقهلية وأخذ معه للحزب زملائه النواب وأعضاء الحزب الوطني المنحل وأبرزهم مجدي عرفي " عضو مجلس الشعب عن دائرة بسنديلة"و الذي حضر المؤتمر و باقي النواب ولاء الحسيني ورفعت البسيوني و صلاح ابو العنين " وكيل المجلس المحلي للمحافظة " وهو ما اثار استياء نحو 90 من الأعضاء وتقدموا استقالات جماعية.خلال المؤتمر


ولم ينتهي المؤتمر الا أن وقعت مشاجرة جديد بين البلطجة و البودي جارد من جهة و أصحاب الفراشة من جهة اخري والذين لم يجدوا من يحاسبهم علي الفراشة
وشهد المؤتمر حضور عدد كبير من كافة ألوان السياسية في محافظة الدقهلية والذين أبدوا استيائهم الشديد من وجود أعضاء الحزب الوطني و عدد كبير من العاملين بمصانع مصطفي عقل " الامين العام السابق للحزب الوطني " و موظفين شركة موبنيل و بعض البلطجية المستأجرين

نبيل العربي :مصر تسعى لإرسال مبعوث غربي للتفاوض مع سوريا حول مخرج من الأزمة

" "


كشف الدكتور نبيل العربي وزير الخارجية عن سعي مصري لترسل الدول الغربية الكبرى مبعوثا عنها إلى سورية، مثل أحد وزراء خارجيتها ، للتفاوض على مخرج من الأزمة ، ولوقف مشروع قرار قوي ضد سورية تحاول الدول الغربية إقراره في مجلس الأمن الدولي في وجه معارضة أو تحفظات من روسيا والصين.
وأكد أن استقرار سوريا جزء من الأمن القومي العربي ، وتمنى أن تقدم الحكومة السورية مبادرة تتجاوب مع طلب الشعب الديمقراطية والإصلاح والتغيير. وأوضح أن الجانب المصري يُقلل من التصريحات إلا أنه يعمل جهده من وراء الستار، ويتمنى أن تكون الإصلاحات السورية جدية وأن يبدأ تنفيذها فوراً وضمن جدول زمني تلبية لمطالب الثورة الشعبية.
وتحدث العربي عن القضية الفلسطينية والمصالحة وفرص السلام، وقال إن “المصالحة بين فتح وحماس مهمة جدا”، وقد عمل من أجلها “اللواء عمر سليمان، وزير الاستخبارات السابق، وتحققت أخيراً، ربما لأن حماس مطمئنة إلى أن الحكومة المصرية الحالية لا تقبل معاداتها”.
وحول سبب رفض إسرائيل المصالحة بدعوي أن حماس لا تعترف بإسرائيل، قال إن حماس لا تفاوض إسرائيل، وإنما بدأت المفاوضات مع منظمة التحرير الفلسطينية على أساس اعتراف متبادل وهذا موقف حكومة الرئيس محمود عباس.
وشدد على أهمية عقد مؤتمر دولي، برعاية الأمم المتحدة أو الولايات المتحدة لإطلاق العملية السلمية، ولم يبدُ متفائلاً كثيراً بإمكانات نجاح المؤتمر الذي دعا إليه الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي، ولاحظ أن جميع الاتفاقات السابقة مع إسرائيل عُقدت عن طريق مؤتمرات دولية، والمطلوب الآن إدارة النزاع للوصول الى حل النزاع.
وعن استئناف العلاقات الدبلوماسية مع إيران، وقلق بعض دول الخليج من انعكاس مثل هذه العلاقة على أمنها، فجدد تأكيده أن أمن الخليج من أمن مصر، وأنه “خط أحمر”. وأوضح أنه ليس صحيحاً أن العلاقات كانت مقطوعة، فقد كان هناك مكتب رعاية مصالح يديره دبلوماسي برتبة سفير لكل من البلدين في البلد الآخر، أما الآن فمشروع استئناف العلاقات الدبلوماسية سيُترك إقراره للبرلمان المصري المقبل، أي خلال ثلاثة شهور.

ضبط شبكة مصرية فلسطينية لتهريب السلاح والمخدرات بالعريش

" "

.ضبط شبكة مصرية فلسطينية لتهريب السلاح والمخدرات بالعريش




نجحت قوات الشرطة بشمال سيناء وبالتنسيق مع القوات المسلحة، الاربعاء، في ضبط عناصر فلسطينية من كبار تجار السلاح في قطاع غزة قد تسللوا عبر الأنفاق واختبأوا في منزل تاجر سلاح في أحد أحياء مدينة العريش.


وبدوره، صرح اللواء عبد الوهاب مبروك محافظ شمال سيناء فى تصريح خاص لمصراوي بأن الأمن المصري وجه "لطمة" كبيرة لتجار السلاح الفلسطينيين بعد ضبط خلية كبيرة وبحوزتهم كميات كبيرة من الأسلحة الأمريكية والإسرائيلية قبل ترويجها بالجانبين المصري والفلسطيني.


وكانت معلومات قد وردت إلى اللواء صالح المصري مدير أمن شمال سيناء تؤكد وجود شبكة خطيرة من تجار السلاح الفلسطينيين الذين تسللوا عبر الأنفاق من قطاع غزة إلى مصر، واتخذوا أحد الشقق السكنية بالعريش كمركز لترويج السلاح والمتفجرات والهيروين.


وعلى الفور تم تشكيل قوة أمنية كبيرة بقيادة العميد أشرف محمود رئيس المباحث الجنائية بشمال سيناء، وبالتنسيق مع الجيش تم محاصرة منطقة "سوق الخميس" بالعريش بأعداد كبيرة من الجنود والمصفحات وخبراء المتفجرات .


وتم مداهمة المنزل الذي يمتلكه تاجر سلاح مصري ويدعى "احمد سمير محمد عفيفي" (30 سنة)، وتم ضبط 3 فلسطينيين من تجار السلاح بغزة وهم "خالد ابراهيم الحوم (34 سنة)، احمد رجب محمود السحلوب (36 سنة)، وياسر ابراهيم خليل (31 سنة)، جميعهم من خان يونس وتسللوا عبر الأنفاق وتم ضبط كمية كبيرة من الأسلحة ومبالغ مالية من الدولارات والاسترليني والشيكل الاسرائيلي وربع كيلو من مخدر "الهيروين" .


وكانت بيانات السلاح المضبوط كالآتي: 6 اسلحة آلية عودي اسرائيلي، وعدد من كبير سلاح "m16" الأمريكي، وأسلحة آلية من أنواع أخرى، وبندقية قناصة بمنظار تلسكوب، ونظارات ميدان ليلية، وصدور واقية وكميات كبيرة من الذخيرة وربع كيلو "هيروين" مالية من عملات اجنبية كبير ة .


وكان المهربون يستخدمون سيارة لنقل السلاح "مرسيس فان" بني اللون تحمل لوحات معدنية مسروقة رقم "512764 - ملاكي القاهرة" .


تم التحفظ على الجناة والمضبوطات بمديرية امن شمال سيناء، وأخطرت النيابة لتولي التحقيق .

مصري دسّ هاتفه تحت أقدام نساء بدبي لرؤية ملابسهن الداخلية

" "
مصري دسّ هاتفه تحت أقدام نساء بدبي لرؤية ملابسهن الداخلية



ألقت الشرطة الإماراتية القبض على مهندس مصري بتهمة "هتك عرض" سيدات بأحد مراكز التسوق في دبي، حيث شوهد المتهم يدسّ هاتفه المحمول داخل سلة تسوق بالقرب من أقدام النساء ليشاهد بكاميرا الفيديو ما تحت ثيابهن من ملابس داخلية.


كان المتهم أُدين بنفس التهمة في العام 2006، وقررت المحكمة حبسه لمدة شهر، ليُطلق سراحه عند استئناف الحكم، وفق ما قال لصحيفة "سفن دايز" الإماراتية الأربعاء 15 يونيو/حزيران 2011م.


كان متسوق آخر (من جنوب إفريقيا) لاحظ تحركات المهندس المصري المثيرة للشبهات، فوجده يضع هاتفه المحمول بالقرب من سيدة ترتدي تنورة قصيرة، فوضع السلة تحت قدميها وابتعد عنها للتمويه، وبعدما انتهت المتسوقة من اختيار حاجياتها عاد لأخذ سلته، وتفقد صور الفيديو.


ولاحظ المتسوق الآخر تكرار العمل مع أكثر من سيدة، ما اضطره إلى إبلاغ موظفي الأمن الذين ألقوا القبض عليه بالجرم المشهود، حيث كان يدسّ السلة بالقرب من ضحية أخرى.


وأكّد أحد موظفي الأمن في متجر "كارفور" الموجود في "مول الإمارات" بدبي أفعالَ الرجل بعدما تفقد شريط كاميرا المراقبة، وقال: "شاهدته أكثر من مرة يعدّل موقع السلة والكاميرا كي يحصل على صورة جيدة". وأضاف "اعتقلت الرجل نفسه منذ عدة سنوات، وعلى الفور تذكرته".


ورفض المتهم الاعتراف بذنبه إثر اعتقاله من قبل الشرطة، ومن المقرر أن يبتّ القضاء في أمره لاحقا.

شعث ينفي احراق منزله بغزة : الحديث عن حريق المنزل كذب مفتعل وغير صحيح

" "
شعث ينفي احراق منزله بغزة : الحديث عن حريق المنزل كذب مفتعل وغير صحيح ،يراد منه التهويل

قال المكتب الاعلامي للدكتور نبيل شعث بان ماحدث من حريق في منزل د. نبيل شعث كما روجت له بعض المواقع الالكترونيه


ما هو الا كذب مفتعل وغير صحيح ،يراد منه التهويل والتضخيم لكي يعبثوا بالساحه الداخليه الفتحاويه في توقيت غير مناسب للحركة والقضية الفلسطينية لبث سمومهم لكي يساهموا بمزيد من التوتير للساحه الداخليه.


واكد المكتب الاعلامي للدكتور نبيل شعث في قطاع غزه بان:" منزل د. نبيل شعث اصلا مدمر ولا يوجد به سوا بقايا جدران قد تم البدء بترميمها . وايضا د. نبيل شعث على مدار حياته التنظيميه والسياسيه لم يكن مع اي اصطفاف اوتكتل اوانشقاق داخل الحركة وانما مواقفة دائما منسجمة ومتوافقه مع الخط العام للحركة وبما يعزز وحدتها ".

مطربة الكليبات الساخنة ليندا فهمي ترتدي الحجاب شاهد الصور

" "
مطربة الكليبات الساخنة ليندا فهمي ترتدي الحجاب




حلت الفنانة المصرية ليندا فهمي ضيفة على قناة "الفراعين" الفضائية كأول ظهور لها بعد ارتداء الحجاب.
واعترفت ليندا انها تشعر بالندم الشديد على السنوات السابقة التي ظهرت بها كفنانة.
وعبرت خلال اللقاء عن سعادتها بما اقدمت عليه مؤخرا. وقالت ليندا خلال اللقاء: " دائما ما كنت الوم نفسي على ما افعله فعندما كنت اتواجد خارج منزلي بملابس مكشوفة افكر مباشرة فيما ساقوله لله سبحانه وتعالى عندما القاه".
وتابعت فهمي: "السؤال ذاته كان يخطر ببالي عندما اشاهد الشباب والفتيات يتراقصون على اغنيات في حفلاتي هذه هي السيئة الجارية".
وأكدت ليندا أن هناك بعض الفنانات حرصت على تهنئتها بالحجاب، من بينهم سوار وإيناس النجار وآمال ماهر ومروة نصر.

جيهان فاضل تكشف حقيقة زيارتها لصفوت الشريف في سجن طره

" "
جيهان فاضل تكشف حقيقة زيارتها لصفوت الشريف في سجن طره



بعد أن انتشرت تقارير صحفية تؤكد أن الفنانة جيهان فاضل قد قامت بزيارة صفوت الشريف - رئيس مجلس الشورى ووزير الإعلام السابق وأمين عام الحزب الوطني السابق ، قررت جيهان كشف حقيقة ما حدث لمنع حدوث حالة من البلبلة.


وكان قد تردد أن جيهان ذهبت إلى سجن المزرعة الأسبوع الماضي بصحبة أحد أصدقائها وبسيارتها الخاصة لزيارة أحد أصدقائهم بالسجن وتحديدا أحد أقارب صديقها إلا أن البعض الآخر أكد أن جيهان فاضل حضرت لزيارة صفوت الشريف حيث تبين أن من كان بصحبتها هو أحد أقارب صفوت الشريف ورغم التأكيدات بأن جيهان قامت بزيارة صفوت الشريف.


لكن جيهان نفت ذلك تماما وقالت إنها لم تدخل إلى داخل السجن بل ظلت واقفة خارجه لحين انتهاء صديقها من هذه الزيارة، مضيفة أنها يستحيل أن تزور أحد رموز النظام السابق.


وأكدت جيهان أن كونها من أول المعارضين للنظام ومشاركتها في ثورة 25 يناير منذ بدايتها حتي تنحي الرئيس السابق حسني مبارك ينفي المزاعم والادعاءات المثارة ضدها حاليا.


وتري فاضل أن محاولة الترويج لمثل هذه الأقاويل هدفه تشويه سمعتها وعلاقتها بالثوار خاصة أنها كونت صداقات كثيرة من خلال وجودها مع الشباب أيام الثورة وتفخر بأنها من المعارضين للنظام السابق.
0Share |

نيكول كيدمان: الصدر والمؤخرة هما الأجمل في جسم المرأة

" "
نيكول كيدمان: الصدر والمؤخرة هما الأجمل في جسم المرأة


بحكم نجوميتها وتألقها اللافت على مختلف الأصعدة والمستويات، سواء في حياتها الشخصية أو في عالم السينما والفن عموماً، كان حرص الممثلة الإسترالية الشهيرة، نيكول كيدمان، على مواكبة أحدث صيحات الموضة والإعتناء بجمالها ورشاقتها، واضحًا لضمان البقاء في القمة والحفاظ على قدر النجاح الذي حققته خلال مشوارها.


في سبيل ذلك، كانت تعتمد على بعض الخطوات الضرورية، وهي:


- شطف خصل شعرها الحمراء بعصير التوت البري.
- تناول الطعام مرات عدة في اليوم.
- الإستعانة بزيت الجوجوبا.
- الإستعانة بأوقية الشمس.
- ممارسة رياضة السباحة.


ولدت النجمة الطويلة شاحبة اللون، البالغة 43 عاماً، في هونولولو بهاواي، من أبوين أستراليين، هما أنطوني كيدمان (اختصاصي الكيمياء الحيوية وعلم النفس السريري) وجانيل (مدربة التمريض)، وانتقلت الأسرة على الفور إلى واشنطن، حيث بدأ والد نيكول بحوثه في مجال سرطان الثدي، وبعد مرور 3 أعوام، عادت إلى سيدني.


وكان عشق نيكول الأول في طفولتها هو فن الباليه، لكنها بدأت تنجذب تدريجياً إلى فن التقليد والدراما (وشاركت بالفعل في إحدى المسرحيات حين كانت طالبة في المرحلة الابتدائية).


كما عُرِف عنها حب التحدي وإمتلاك العزيمة والتركيز، وتزامناً مع عدم إكمالها المرحلة الثانوية، بدأت تهتم بمسألة التمثيل طوال الوقت، وبعدما لعبت دوراً، حين كانت تبلغ من العمر 16 عاماً، في فيلم 'Bush Xmas'، بدأت تنهال عليها العروض للمشاركة في الأفلام والمسلسلات.


عندما شاركت النجم، توم كروز، في بطولة فيلم 'Days of Thunder'، بدأت تتكون علاقة رومانسية بينهما. ثم إنتهت الأمور بينهما بعد ذلك بالزواج في الرابع والعشرين من شهر كانون الأول / ديسمبر عام 1990. لكن على الرغم من المتانة التي كانت تبدو عليها علاقتهما، إلا أنهما انفصلا في العام 2001. وقرر طفلاهما بالتبني، إيزابيلا، 18 عاماً الآن، وكونور، 15 عاماً، أن يظلا مع والدهما.


ويعتبر قوام نيكول كيدمان، وكذلك بشرتها، من الملامح المميزة بها، ودائماً ما كان إعتناؤها بنفسها من ضمن أولوياتها. ويشتمل برنامجها الخاص بالتجميل على تنظيف الوجه مرتين يومياً، وهو ما تعتبره أمراً مهماً نظراً إلى تعرض البشرة لقدر كبير من الغبار والتلوث.


ودائماً ما تستعين بواقٍ من الشمس لكون بشرتها شاحبة، ويقال إنها لا تغادر منزلها بدون وضع خافي العيوب (الكونسيلر) في حقيبة يدها، وهو المستحضر الذي يتعين عليها إستخدامه لإخفاء أي شوائب وندوب ودوائر سوداء أسفل العينين.


وتقوم، نيكول كيدمان، بزيارة أحد إختصاصيي التجميل مرتين كل أسبوع، لمدة ساعة، تقضيها في الخضوع لجلسة تفكير وتدليك حول عينيها، لمنع تكوّن أكياس متدلية أسفل عينيها. وسبق لكيدمان أن قالت ذات مرة "الصدر والمؤخرة هما أجمل المناطق الموجودة في جسم المرأة، ومن الضروري الإعتناء بهما من الناحية التجميلية. ودائماً ما أستخدم كريم تثبيت رائع، وأحرص كذلك على الإعتناء بيدي".


كما تهتم كيدمان بتناول وجبات صحية وبممارسة التمرينات الرياضية. وسبق لها أن تحدثت عن قضاء وقت كبير من حياتها بالقرب من البحر، وأن هناك ثمة علاقة خاصة جداً تربطها بالمياه، وأنها تسبح لمدة 30 دقيقة يومياً، لكنها تقوم بذلك الآن في حمام السباحة الخاص بها.


ومن بين أنشطتها الرياضية المفضلة أيضاً رياضة التنس، حيث تزاولها مرتين أسبوعياً. وبعد إنتهائها من تلك الرياضة، تأخذ حمامًا، ثم تستعين بزيت الجوجوبا (وهو الشمع السائل الذي ينتج من بذور نبات الجوجوبا) وموطنه الأصلي جنوب ولاية أريزونا، كاليفورنيا والمكسيك، وهو مرطب جيد على المدى البعيد.


وتستعين نيكول كذلك بزيوت الأطفال، التي تصنع المعجزات مع بشرتها، في الوقت التي تستخدمها لتنعيم بشرتها وتلميعها وجعل أجفانها برّاقة. ودائماً ما تحتاج مناطق مثل المرفقين والركبتين والكاحلين لقليل من الزيت.


لقد سبق لنيكول أن تحدثت عن تجربتها مع ركوب الخيل، وشددت على أهميته كوسيلة للإسترخاء والتفكير. ومع حرصها على تناول الطعام الصحي، تتناول نيكول مقادير صغيرة من الطعام، لكن موزعة على وجبات عدة خلال اليوم. وترفض تناول طعامًا لا يعتبر عضوياً، لأنها تخاف من أي نوع من المبيدات الحشرية. وقالت: "لا أتناول في حقيقة الأمر الكثير من اللحوم، بل أميل إلى تناول السمك والسَلَطَات. وأكره الدهون، كما أحب عصير التوت البري".


ولفتت إلى أنها تشطف شعرها بهذا العصير، لأنه يعتبر علاجاً حقيقياً لخصل شعرها الحمراء الجميلة. كما تتجنب نيكول وضع مقادير كبيرة من مستحضرات التجميل والماكياج، سواء في أعمالها الفنية أو في حياتها الشخصية. ودائماً ما يقتصر إستخدامها للماكياج على أحمر الشفاه والماسكارا، وربما القليل من ظلال العيون أو وميض متلألئ على العينين.


وسبق لها أن صرحت في هذا الإطار قائلة: "لكي أكون صادقة، أنا طبيعية تماماً، ولا أخفي شيئاً في وجهي، أستعين بواقٍ من الشمس ولا أدخن، وأعتني بنفسي".


ولم تنكر نيكول، الرائعة بطبيعتها، أنها إستعانت بـ"البوتوكس" على مدار سنوات. وبسؤالها عن باقي الطرق التي يمكن الإستعانة بها لمحاربة التجاعيد، قالت الممثلة الشهيرة: "بعيداً عن الرياضة والتغذية الجيدة، لا تُحدِث معظم الأشياء فارقاً".
0Share |


اضف تعليق


* الإسم
الدولة
* عنوان التعليق
* نص التعليق
ارسل
التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف
التعليقات (0)
طب وعلوم


إغفاءة القيلولة مصدر للطاقة
عالم السيارات


«أودي آر8 سبايدر» مستنسخة تتفوق على السيارة الأصل
دنيا المطبخ


صاحب «موموز» يملك الكثير من المطاعم.. لكنه لا يملك شيئا
عالم الحيوان


فيديو يكشف تعذيب العجول قبل ذبحها يثير أزمة بمصر
دنيا الرأي


في استنبولَ مِئذنَةٌ بقلم:صبري حجير


الأُمَّة بصفة كونها "مَصْدَر السلطات"!بقلم:جواد البشيتي


الموساد في ميدان التحرير..بقلم : د.عصام شاور


الخلفاء الراشدون والصحابة سلف واحد رغم أنف الحاقدين بقلم:مجدى داود


إذا د.حسن ابو لبدة ما بحب الكنافة...بنموت يعني؟؟ بقلم:م.طارق ابو الفيلات
شؤون فلسطينية
شؤون دولية
اخبار
صور نادرة
فيديو
شؤون إسلامية
منوعات
عالم المرأة
مع الناس
ملفات أمنية
ملفات الفساد
خفايا وأسرار
طب وعلوم
عالم الجريمة
طلبات توظيف
اريد حلا
رياضة
دنيا المال
دنيا التكنولوجيا
دنيا الجاليات
مناشدات
محليات
عالم الحيوان
عالم السيارات
مصر
الخليج
المغرب العربي
الاردن
العراق
لبنان
السودان
سوريا
عرب 48
اصداء
دليل المواقع
دنيا المطبخ
سجل الزوار
اطفال دنيا الوطن
الكاريكاتير
تعارف دنيا الوطن